الطريق
السبت 4 مايو 2024 07:22 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موديست: الأهلي هو ريال مدريد إفريقيا.. ورسالة خاصة للجماهير وكولر

أنتوني موديست
أنتوني موديست

كشف الفرنسي أنتوني موديست لاعب النادي الأهلي الجديد، كواليس انضمامه إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح الفرنسي أنه تمنى البقاء في ألمانيا، بسبب رغبة أسرته في البقاء هناك، ولكنه فضل الانضمام إلى الأهلي بسبب تاريخه، رغم تلقيه عروض احترافية من الدوري التركي.

وقال موديست: "أصدقائي نصحوني بأن مصر بلد جميل للغاية، خاصة لأنه لم يتسن لي زيارتها من قبل، لكنني هنا الآن، بجانب أن أصدقائي حدثوني عن الأهلي وعيونهم تنطق بالفرح".

وعن مارسيل كولر، قال موديست: "لقد سألني إن كنت مهتمًا بالمجيء إلى الأهلي، سأشعر بفرح كبير، وسأحرز العديد من الأهداف، لأنه فريق هجومي، ومن ثم سيكون لدي فرصة التسجيل وإحراز الأهداف.. بشكل عام أتمنى أن يكون الموسم المقبل أفضل من الماضي، لأنهم فازوا بكل البطولات، فبكل تأكيد سنحاول أن نفعل الشيء ذاته للمساهمة في كتابة التاريخ".

وتابع الفرنسي: "مشاركة الأهلي في مونديال الأندية لم تكن السبب الوحيد لانضمامي، رغبت في المجيء لأنه ناد له تاريخ كبير، حيث يقولون دائمًا في أوروبا إنه النادي الذي يلي ريال مدريد، وإنه ريال مدريد إفريقيا، شاهدت عدة مباريات للفريق كان بها حماس كبير للجماهير، وهو ما ذكرني بمشواري مع «كولن» والنجاح الذي حققته معهم".

وعن مباراة السوبر: "أنا دائمًا جاهز ومستعد على الصعيد المهني، مستعد لهزيمة كل الفرق، فأنا أعلم أن اللعب للأهلي يعني شيئًا واحدًا فقط وهو الفوز بالمباريات.. أفضل تجربة أوروبية كانت مع كولن الألماني، من حيث النجاح، قضيت هناك وقتًا كبيرًا ولدي ذكريات رائعة، لكنني الآن أفكر في قصتي مع الأهلي".

وواصل موديست: "لاعبي المفضل كان ديديه دروجبا، لكن الأفضل حاليًّا كيليان مبابي.. كرة القدم المصرية جذابة وشعبية، هناك جماهير رائعة يدعمون اللاعبين، والآن سيأتي دوري لإسعادهم.

اقرأ أيضًا: منتخب مصر بطل إفريقيا للطائرة على حساب الجزائر

وعن أسرته اضاف: "ابني يحب كرة القدم ويلعب دومًا، وسواءً لعب الكرة أو أي رياضة أخرى، فالمهم أن يكون سعيدًا بممارستها، أما أبي فكان لاعب كرة قدم في نادى سانت إتيان، لكن مع الأسف فقد رحل ولم يعد هنا، وأعتقد أنه سعيد الآن عندما يراني في ناد كهذا، سيكون فخرًا بالنسبة له، عائلتي من أهم الأمور في حياتي وستظل في الوقت الحالي في ألمانيا».

وأوضح موديست أنه لعب مع روبرتو فيرمينو، وهو لاعب ممتاز لديه موهبة رائعة، وتربطه به علاقة جيدة، كما أن مستقبل بيلينجهام سيكون رائعًا لو أكمل طريقه مع ريال مريد، فهو لاعب رائع، وبكل تأكيد سيحصل على الكرة الذهبية في المستقبل لو استمر هكذا.

واختتم أنتوني: "حياتي للجماهير، أنا سعيد وفخور جدًّا لأنني هنا، وسأرتدي هذا القميص الذي يعني لي الكثير، وسأحرص على تحقيق أكبر نجاح ممكن".