الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 06:06 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل موقعة السوبر الإفريقي.. تاريخ مواجهات الأهلي والأندية الجزائرية

الأهلي
الأهلي

ينتظر عشاق الكرة العربية والإفريقية، انطلاق مباراة قوية تجمع بين الأهلي أمام نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، مساء غد الجمعة، ضمن منافسات كأس السوبر الإفريقي.

ومن المقرر أن ينهي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مساء اليوم الخميس، تدريباته الجماعية، في السعودية، وذلك استعدادًا لمباراة اتحاد العاصمة في كأس السوبر الإفريقي.

وأجرى النادي الأهلي معسكرًا في الفترة من 26 أغسطس الماضي، حتى 6 سبتمبر من الشهر الجاري، بدولة النمسا استعدادًا لإعداد اللاعبين للموسم الجديد (2023 - 2024).

تاريخ مواجهات الأهلي والأندية الجزائرية

قبل موقعة الأهلي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، واجه الأهلي العديد من الأندية الجزائرية وهما مولودية الجزائر وشباب بلوزداد ووفاق سطيف واتحاد العاصمة وشبيبة القبائل وشبيبة ساورا، بإجمالي 19 مباراة.

نجح النادي الأهلي في تحقيق الفوز في 9 مباريات، بالإضافة إلى التعادل في 6 لقاءات، بينما تعرض المارد الأحمر للخسارة أمام أندية الجزائر في 4 مواجهات.

اقرأ أيضًا : الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة اتحاد العاصمة بالسوبر الإفريقي

موعد مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة

تقام مباراة الأهلي أمام نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، في تمام الساعة التاسعة مساء الجمعة، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات كأس السوبر الإفريقي.

ملعب مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة

يفتتح ستاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية)، أبوابه لاستضافة مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري، ضمن منافسات كأس السوبر الإفريقي.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد العاصمة في السوبر الإفريقي

تُبث مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري، مساء غد الجمعة، عبر قنوات "بي إن سبورت"، الناقل الحصري للبطولات الإفريقية.