الطريق
الأحد 12 مايو 2024 03:08 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعليق ناري من كولر على انضمام موديست إلى الأهلي قبل السوبر الإفريقي

أنتوني موديست
أنتوني موديست

أطلق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، العديد من التصريحات القوية، قبل مواجهة نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، مساء غد الجمعة، ضمن منافسات كأس السوبر الإفريقي.

ويواجه النادي الأهلي نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، في تمام التاسعة مساء غد الجمعة، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات كأس السوبر الإفريقي.

وأفاد مارسيل كولر، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب: "بكل تأكيد لدينا حالة من السعادة جدا للتواجد ولعب السوبر الإفريقي في المملكة العربية السعودية، ونعلم بوجود جماهير لنا هنا في السعودية، ونعمل على إسعادهم".

وأضاف المدير الفني للنادي الأهلي، قائلًا: "نعلم جيدًا أنها مباراة صعبة أمام فريق قوي ومباراة لن تكون سهلة على الإطلاق، وقمنا بمرحلة إعداد كبير للمباراة، والنادي الأهلي يعمل دائمًا على الفوز بالبطولات التي يخوضها الفريق".

وتطرق للحديث عن تدعيمات الفريق بالموسم الجديد، قائلًا: "سعيد للغاية بكل التدعيمات للفريق، ولدينا مباريات قوية الفترة المقبلة، بجانب قائمة كبيرة من اللاعبين، وأتمنى دخول اللاعبين الجدد في الأجواء بشكل كبير، والقائمة المتواجدة قادرة على تحقيق أهدافنا".

اقرأ أيضًا : قبل موقعة السوبر الإفريقي.. تاريخ مواجهات الأهلي والأندية الجزائرية

وبسؤال كولر عن رأيه في انضمام موديست للأهلي، ليرد قائلًا: "موضوع السن بالنسبة لي لم يكن مهما، أهم شيء الأداء في الملعب، والسعودية أعطتنا مؤشرا كبيرا لذلك بالتعاقد مع صفقات كبيرة، ولكن تقدم أداء مميز للغاية".

وأتم مارسيل كولر، تصريحاته قائلًا: "أنا سعيد بتواجده معانا، ومع نهاية الموسم سنقيم هل كان صفقة مؤثرة أم لا".