الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 10:28 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خبير لوائح يشكك في رفض «كاف» مشاركة موديست بالسوبر الإفريقي

موديست
موديست

شكك عامر العمايرة، خبير اللوائح والقوانين، في رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مشاركة موديست، المنضم حديثا إلى الأهلي، في مباراة السوبر أمام اتحاد العاصمة.

وكتب عامر العمايرة، على حسابه الرسمي بشبكة "إكس" (تويتر سابقا): "وفقا للفصل 27 الخاص بمباراة كأس السوبر الإفريقي، فإن المادة 11 تنص على أن فقط اللاعبين المؤهلين للمشاركة في اللقاء هم الذين تظهر أسماؤهم في قائمة النادي بالمسابقة الجديدة والتي ستقام في نفس العام الخاص بكأس السوبر".

وأضاف عامر العمايرة: "أي لاعب مسجل بالقائمة الإفريقية للأهلي وقت إقامة المباراة مؤهل للمشاركة في كأس السوبر الإفريقي".

وواصل خبير اللوائح: "لماذا لم يقم أي برنامج تلفزيوني بمداخلة مع مدير الكرة بالنادي الأهلي لشرح ما يتردد عن رفض الاتحاد الإفريقي لقيد أنتوني موديست في مباراة السوبر أمام اتحاد العاصمة، أو يتم نشر خطاب الاتحاد الإفريقي الذي يحدد قائمة الفريقين في تلك المباراة أو اللوائح الخاصة بالاستبدال.. الموضوع سهل بدل الدوشة".

واختتم عامر العمايرة: "أرجو أن من يردد بأن اللائحة الخاص ببطولة السوبر الإفريقي تنص على الاستبدال للاعب المصاب فقط، أو اللاعبين المقيدين في القائمة المسجلة يوم 31 أغسطس أن يرسل النص الخاص بذلك، لأن اللائحة التي معي لا تذكر هذا الأمر وسأكون شاكرا لكم جميعا".

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية