الطريق
الخميس 9 مايو 2024 04:23 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خطوات استخدام ميزة الأدوات التعبيرية الجديدة على جوجل

الأدوات التعبيرية على جوجل_مصدر الصورة_ديلي ميل
الأدوات التعبيرية على جوجل_مصدر الصورة_ديلي ميل

أطلقت جوجل أداة جديدة تتيح للمتصحفين والمستخدمين بشكل عام إنشاء مجموعات الرموز التعبيرية الخاصة بهم والتي تضم الكثير من الرموز المرحة التي يمكن استخدامها، وفقا لما جاء بصحيفة ديلي ميل البريطانية.

ولإنشاء رموز تعبيرية هجينة، ما عليك سوى فتح بحث متصفح جوجل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم كتابة "emoji Kitchen" في شريط البحث، ثم تظهر مجموعة من الرموز التعبيرية المبهجة في أعلى نتائج البحث، مع زر أزرق يدعوك إلى البدء في الطهي، ثم انقر على هذا الزر، وستظهر أداة دمج الرموز التعبيرية.

وذكرت الصحيفة أنه لإنشاء عمليات المزج الخاصة بك، انقر فوق الرمز التعبيري الموجود على اليسار أعلى الشاشة، قبل تحديد الرمز التعبيري الأول الذي ترغب في استخدامه في الهجين الخاص بك، وبمجرد أن تصبح راضي عن اختيارك، انقر فوق الرمز التعبيري الموجود في المنتصف أعلى الشاشة، قبل تحديد الرمز التعبيري الثاني الذي ترغب في استخدامه في الهجين الخاص بك.

وأوضحت الصحيفة أنه بعد ذلك سوف يظهر بعد ذلك مزيج الرموز التعبيرية على اليمين في الجزء العلوي من الشاشة، مشيرة إلى أن جوجل قامت أيضا بتضمين خيار عشوائي إذا كنت تواجه صعوبة في الحصول على الإلهام، من أجل لإظهار إبداعك، انقر فوق الرمز التعبيري لنسخه إلى حافظة جهازك.

وأشارت الصحيفة إلى أن إطلاق الأداة الجديدة يأتي بعد فترة وجيزة من كشف خبراء من شركة musicMagpie عن أفضل 10 رموز تعبيرية "icks" في بريطانيا، حيث كشفت النتائج أن أفضل الرموز التعبيرية كانت أيقونة القلبين، حيث وجد 45% من المشاركين أن هذا الرمز التعبيري يستحق الاشمئزاز.

في الوقت ذاته لم يكن هذا هو رمز القلب الوحيد الذي تم اعتباره سيئ، حيث ظهرت أيضا بدلة القلب والقلب الأحمر والوجه المبتسم مع القلوب في المراكز العشرة الأولى، والوجوه الأخرى التي وصلت إلى القائمة الأولى هي الوجه المقبّل والوجه الغمز والوجه المبتسم بفم مفتوح وعينين٨ مغلقتين بإحكام.

اقرأ أيضًا: لو بتسافر كتير.. جوجل أضافت ميزة جديدة لـ تطبيق Calendar