الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 01:51 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«من معشر قريش إلى عبدة الأصنام».. القصة الكاملة للانتقادات الموجة لـ داليا شوقي

داليا شوقي
داليا شوقي

تصدرت الفنانة داليا شوقي الترند عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد تعرضها لإنتقادات واسعة بسبب تأديتها أحد المشاهد في مسلسل سفاح الجيزة، حيث جسدت الفنانة شخصية زوجة السفاح الذي خطف شقيقتها بالإضافة إلى انتحاله شخصية رجل آخر.

وكان المشهد الذي تعرضت له الفنانة داليا شوقي لإنتقادات لاذعة هو انهيارها من البكاء والصراخ بعد معرفتها أن زوجها سفاح وقد اختطف شيقيقتها وقد وصف بعض المتابعين للمسلسل بأن المشهد كان باهتًا وأنه من الممكن أن تأدي بصورة أفضل من ذلك.

انتقادات موجة للفنانة داليا شوقي

وانقسم المشاهدين إلى قسمين حيث أشاد احدهما بأدائها والأخر انتقادها مما جعل دفع الفنانين للرد على هذه الإساءات حيث قالت الفنانة نشوى مصطفى عبر حسابها على موقع «فيسبوك»: « بنت شاطرة ومجتهدة.. وهتبقى هايلة بلاش تهدوا المجتهدين، ادوها فرصة والنقد يبقى هدفه إنها تكون أفضل وتتعلم، لكن من فضلكم حرام متكسروهاش».

والدة داليا شوقي ترد على الانتقادات الموجة لأبنتها

وتدخلت الفنانة منال الفطاطري والدة داليا شوقي كتبت على صفحتها الشخصيى على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: « إلى معشر قريش، إلى عبدة الأصنام.. داليا شوقي ممثلة موهوبة إنسانة تنبض مشاعر وأحاسيس وتفيض أدوات، المشهد اللي فئة من الناس بتتكلم عليه ده فيه ناس كتير أوي أوي مكانوش عايزينه يخلص من كتر صدقة وحلاوته وتفاعلهم وإحساسهم بيها وبيه، برافو داليا.. أبدعتي جامد.. شكرًا وشابوه ليكي ويالا هل من مزيد ومبروك نجاح المسلسل ونجاحك حبيبتي».

داليا شوقي ترد على منتقديها


ولم تتجاهل الفنانة الشابة داليا شوقي الانتقادات الموجه لها بعد أحدث مسلسلاتها «سفاح الجيزة»، حيث قالت: « لا يوجد شخص اجتمع عليه الناس.. لكن الانتقادات السلبية غير البناءة مش بتفيد حد في حاجة وبتحرج بس مش أكتر.. ياريت الناس تعرف إني لحم ودم مش مكنة».

اقرأ أيضا: نشوى مصطفى تدافع عن داليا شوقي : حرام متكسروهاش.. أدوها فرصة” | الفن | الطريق