الطريق
الأحد 5 مايو 2024 06:41 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

ضياء رشوان: تصريحات السيسي اليوم ربطت بين الحوار الوطني والتنمية الاقتصادية

ضياء رشوان-منسق عام الحوار الوطني
ضياء رشوان-منسق عام الحوار الوطني

علق الكاتب الصحفي، ضياء رشوان، منسق عام الحوار الوطني ونقيب الصحفيين سابقا، على قرارات الرئيس السيسي، قائلا إن كلمة الرئيس السيسي اليوم ببني سويف ربطت بين الحوار الوطني والتنمية الاقتصادية.

وأضاف ضياء رشوان، خلال مداخلته الهاتفية المذاعة عبر فضائية "إكسترا نيوز" مساء اليوم السبت، أن الرئيس السيسي أشار في كلمته إلى كافة الجهود التي تبذلها الدولة في مواجهة الأزمات الكبرى التي تؤثر على البلاد،ومنها كورونا والحرب الروسية الأوكرانية.

اقرأ أيضًا: الحوار الوطني : قرارات الرئيس تؤكد أن أصوات المصريين مسموعة ومحل عناية

أهمية الحوار الوطني

وتابع أن الرئيس السيسي أشار في كلمته إلى أهمية الحوار الوطني المقام على مستوى التنمية السياسية، ورد على كل شخص لا يدرك أهميته، حيث ربط بين مبادرة الحوار الوطني باعتباره تنمية سياسية وعملية إصلاح سياسي.

مساحات مشتركة مبشرة للمستقبل

وأشار الكاتب الصحفي ضياء رشوان، منسق عام الحوار الوطني إلى أن هناك مساحات مشتركة مبشرة للمستقبل، مؤكدا أن التنمية الاقتصادية تمثل جناح بناء الجمهورية الجديدة وتنمية سياسة الدولة.

وأوضح أن الرئيس السيسي استكمل كافة وعوده من قبل، حيث أحال للحكومة كل مخرجات الحوار الوطني وأكد استجابته الفورية.

موضوعات متعلقة