الطريق
الأحد 21 أبريل 2024 01:33 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سر دفن حورية فرغلي في مقابر العياط فجرًا.. تفاصيل مثيرة

حورية فرغلي-أرشيفية
حورية فرغلي-أرشيفية

أعلنت الفنانة حورية فرغلي لأول مرة عن دفنها داخل مقابر العياط ليلًا، والسبب الذي جعلها تفعل هذا، وذلك خلال لقائها في برنامج "العمق" الذي يقدمه الإعلامية تامر شلتوت.

وقالت حورية فرغلي خلال لقائها مع تامر شلتوت: "أنا ادفنت في مقابر العياط في تمام الساعة 3 فجرًا، وذلك بسبب مشهد في مسلسل "ساحرة الجنوب" وحينها رفضت أن يقوم دوبلير مكاني بهذا المشهد، ووقتها الجو كان حر قوي، وفي رطوبة صعبة، دا غير أن كان فيه شجرة كبيرة تخوف، والحقيقة أنا بعد المشهد ده حبيت المقابر ومبقتش أخاف منها".

وتابعت حورية: "أول ما الراجل حفر الحفره، وحطوني تحت فجأة لاقيت الجو تلج بمعنى الكلمة أكنها تلاجة موتى، أطلع من الحفرة ألاقي حر موت، لكن أنا مخوفت ولا حسيت بأي حاجة داخل الحفرة، ودا لاني عارفة أنه تمثيل في النهاية".

حورية فرغلي تكشف حقيقة خوفها من الموت

وكشفت حورية فرغلي أثناء حديثها في برنامج العمق، عن إذا كانت تخاف من الموت أم لا، خاًصة بعد أن قدمت مشهد داخل القبر في الليل.

وأكدت حورية: "أنا حقيقي مش بخاف من الموت أبدًا، ومستعدة جدًا له، وبتمنى يجي بسرعة، لأن الدنيا أصبح دمها تقيل، الناس وأخلاقها اتغيرت، مبقوش يخافوا، وبقى في عنف كتير، دا غير أن مافيش أصول".

اقرأ ايضًا: حورية فرغلي بعد استئصال رحمها: «كان نفسي اخلف بس دي إرادة ربنا»