الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 03:05 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

المالية: تبكير صرف مرتبات شهر سبتمبر للمعلمين والموظفين بالزيادة الجديدة

المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر سبتمبر
المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر سبتمبر

أعلنت وزارة المالية عن تبكير موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر بالزيادة الجديدة للمعلمين والموظفين بالدولة، وذلك عقب صدور قرار مجلس الوزراء بتحديد موعد إجازة المولد النبوي الشريف والذي يتزامن مع التوقيت الخاص بصرف مرتبات شهر سبتمبر الجاري.

تبكير موعد صرف مرتبات شهر سبتمر

وأوضحت وزارة المالية في بيانا لها أن قرار تبكير موعد صرف مرتبات شهر سبتمر يأتي في إطار رغبة الوزارة في التيسير على أولياء الأمور من أجل شراء المستلزمات الخاصة بالمدارس قبل بداية الدراسة، حيث تقرر بدء الصرف بداية من يوم الخميس 21 سبتمبر الجاري.

جدول صرف مرتبات شهر سبتمبر 2023 موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2023
اليوم الأولى لصرف مرتبات شهر سبتمبر 2023 الخميس 21 سبتمبر
اليوم الثاني لصرف مرتبات شهر سبتمبر 2023 الأحد 24 سبتمبر
اليوم الثالث لصرف مرتبات شهر سبتمبر 2023 الاثنين 25 سبتمبر
اليوم الرابع لصرف مرتبات شهر سبتمبر 2023 الثلاثاء 26 سبتمبر
اليوم الخامس لصرف مرتبات شهر سبتمبر 2023 الأربعاء 27 سبتمبر

وكان الرئيس السيسي، قد أعلن عن رفع الحد الأدنى للمرتبات العاملين علي الدرجة السادسة لتصبح 4 آلاف جنيه وذلك لجميع الموظفين في الجهاز الإداري في الدولة، كما سوف يتم رفع علاوة غلاء المعيشة الاستثنائية، لتصبح 600 جنبه شهريا لجميع العاملين بالدولة.

اقرأ أيضا.. انفراد.. تحرك برلماني لتعديل مرتبات المعلمين و صرف مكافآت بداية العام الدراسي