الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 09:46 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ترامب يصف الرئيس الأمريكي بـ «المحتال».. ويؤكد: خائف من شعبيتي

دونالد ترامب
دونالد ترامب

قال المرشح الجمهورية للانتخابات الرئاسية الأمريكية، دونالد ترامب، إن الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن، وإدارته يسعون من خلال كافة الطرق منع ترشحه في الانتخابات خوفا من فوزه.

وأضاف خلال كلمة في مجلس أبحاث الأسرة، في العاصمة واشنطن، أن اليساريين يستخدمون القانون بصورة خاطئة لمنعه من الترشح في الانتخابات "الأمر الذي سيفشل في النهاية" على حد قوله، وفق ما ذكرت "العربية".

وشدد على أن بايدن يريد التخلص من المرشح الأقوى في مواجهته في إشارة إليه، مردفا: "كل يوم أخوض معركة نيابة عن هذا الشعب، وأنا سعيد بذلك، ومستمر في حماية الشعب الأمريكي".

ولفت إلى أن الإدارة الحالية تضرب بالقوانين والمؤسسات الأمريكية عرض الحائط في سبيل عدم هزيمتهم في الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة.

ووصف ترامب الرئيس الأمريكي الحالي بـ "المحتال" مشيرا إلى أن ما يفعله اليوم هو التدخل في الانتخابات "لأنه يعلم أنني المرشح الوحيد الذي سأفوز في النهاية عليه، وهذا هو ما أثبتته استطلاعات الرأي المستمرة".

وأشار ترامب إلى قدرته على الفوز في الانتخابات، لافتا إلى تغلبه على هيلاري كليتون، متابعا: "هي أيضا كانت محتالة وتغلبت عليها، وأنا على ثقة بالفوز في الانتخابات المقبلة".

اقرأ أيضا| لقاء أمريكي صيني في مالطا وسط حالة من التوتر