الطريق
الخميس 9 مايو 2024 07:56 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ريال مدريد يقلب الطاولة على ريال سوسيداد ويحافظ على الصدارة

ريال مدريد وريال سوسيداد
ريال مدريد وريال سوسيداد

قلب ريال مدريد الطاولة على ريال سوسيداد، وحول تأخره إلى الفوز بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد سانتياجو برنابيو في الجولة الخامسة ضمن منافسات الدوري الإسباني الممتاز.

وافتتح ريال سوسيداد التهديف في الدقيقة 5، بعد كرة عرضية من كوبو من يمين منطقة الجزاء لصالح سوسيداد ليسدد المهاجم كرة قوية تصدى لها حارس المرمى لكنها ارتدت المهاجم ليسدد الكرة مرة أخرى.

وأدرك ريال مدريد هدف التعادل في الدقيقة 47، بعد تمريرة رائعة من فران جارسيا من الطرف الأيسر لصالح ريال مدريد لتصل إلى فالفيردي الذي سدد كرة صاروخية ارتطمت بالقائم الأيسر وسكنت الشباك.

وأضاف ريال مدريد الهدف الثاني في الدقيقة 61، بعد كرة عرضية رائعة من الطرف الأيسر لصالح ريال مدريد عن طريق جارسيا ليسدد خوسيلو رأسية رائعة داخل الشباك.

وألغى حكم المباراة هدفاً لصالح ريال سوسيداد في الدقيقة 12 بداعى التسلل.

وجاءت تمريرة خاطئة من حارس مرمى سوسيداد لتصل إلى كارفخال الذي راوغ المدافع وأرسل كرة عرضية يمين منطقة الجزاء إلى خوسيلو ليسدد كرة ارتطمت بالعارضة، ومن ثم وصلت مرة أخرى إلى كارفخال ليرسل عرضية إلى رودريجو ليسدد خلفية مزدوجة بعيدة عن المرمى في الدقيقة 17.

وأرسلت كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء عن طريق كوبا لصالح سوسيداد ليسدد ميرينو كرة رأسية رائعة تصدى لها حارس مرمى ريال مدريد ببراعة في الدقيقة 31.

وبهذه النتيجة يواصل ريال مدريد في صدارة الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة ،وتجمد ريال سوسيداد في المركز الحادي عشر برصيد 6 نقاط.

اقرأ أيضًا: بعد غلق باب القيد.. 43 لاعبًا في صفوف الأندية الشعبية بالدوري المصري (بالأسماء)