الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 12:59 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نجل أنشيلوتي يكسب والده في الرهان على نجم ريال مدريد

أنشيلوتي
أنشيلوتي

أثبت المهاجم الإسباني خوسيليو أنه صفقة ناجحة لريال مدريد، بعدما سجل هدف الفوز على ريال سوسيداد في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

وكان دافيدي أنشيلوتي، المدرب المساعد للفريق الملكي، قد راهن على قدرات خوسيليو، وطالب والده كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق، بإعطائه فرصة في التشكيلة الأساسية، معتبراً أنه يمتلك إمكانات هجومية كبيرة تستحق التجربة.

وبحسب شبكة “ديفنسا سنترال” الإسبانية، فإن دافيدي كان يعرف بشكل مباشر ما يمكن أن يقدمه خوسيليو في بعض جوانب اللعب الهجومي، مثل التحركات داخل منطقة الجزاء، والصراعات الهوائية، والتسديدات القوية.

وأضافت الشبكة أن دافيدي كان يرى أن وجود خوسيليو كمهاجم مرجعي يجذب انتباه المدافعين ويمنح المزيد من المساحة والحرية للاعبين الآخرين مثل رودريجو جويس وفينيسيوس جونيور للتقدم والخطورة.

ولم يخذل خوسيليو ثقة دافيدي به، فقد استغل تمريرة رائعة من فران جارسيا، وأودع كرة قوية برأسه في شباك سوسيداد، محرزاً هدف الفوز لريال مدريد.

ولم يخف دافيدي سعادته بهذا الهدف، فانطلق نحو والده للاحتفال معه بهذا التألق، وذكّره بأنه كان صاحب فكرة الدفع بخوسيليو أساسيا، والذي انضم إلى ريال مدريد عقب رحيل كريم بنزيما إلى اتحاد جدة السعودي.

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية