الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 09:53 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تشافي: برشلونة يسعى للمنافسة على دوري أبطال أوروبا

تشافي
تشافي

أعرب تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، عن طموحه في تحقيق نتائج مميزة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، مشيرا إلى أن فريقه جاهز للمنافسة على اللقب.

ويستعد برشلونة لمواجهة رويال أنتويرب البلجيكي، غدا الثلاثاء، في افتتاح مباريات مجموعته بالبطولة الأوروبية.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل المباراة: "حان الوقت لاتخاذ خطوة إلى الأمام في أوروبا. لقد وصلنا إلى حالة جيدة من حيث الشكل وأسلوب اللعب، وسنبدأ البطولة على ملعبنا بعد تقديم مباراة جيدة في الدوري. لقد بدأت تظهر الجودة ونسعى للحفاظ على الاستمرارية".

وأضاف مدرب برشلونة: "اللاعبون متحمسون لكن يجب ألا نصبح مهووسين. يجب أن نحافظ على مستوانا الذي ظهر يوم السبت. سنرى إلى أي مدى يمكننا التقدم بمستوى الفريق هذا الموسم. الهدف هو التأهل من دور المجموعات، ثم سنتحدث، يجب أن نكون في ثمن النهائي".

وأشاد تشافي بالمستوى الذي قدمه برشلونة في الموسم الماضي، رغم عدم تحقيق نتائج إيجابية في أوروبا، قائلا: "لعبنا بشكل جيد في العام الماضي، لكن النتائج التي تحققت لم تكن كافية بالنسبة لنا. لدينا فريق جاهز للمنافسة في أوروبا، لكن علينا أن نثبت ذلك".

وأعرب تشافي عن رغبته في الفوز بدوري أبطال أوروبا، وهو اللقب الذي غاب عن خزائن برشلونة منذ عام 2015، قائلا: "لقد حان الوقت. أريد المنافسة على اللقب الأوروبي هذا العام".

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية