الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 02:52 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سر غياب محمد الضاوي كريستو عن مباراة الأهلي والمصري بالدوري

محمد الضاوي كريستو
محمد الضاوي كريستو

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، عن سر غياب التونسي محمد الضاوي كريستو، لاعب الفريق الأول بالقلعة الحمراء، عن مباراة المارد الأحمر أمام المصري البورسعيدي، في الدوري المصري الممتاز.

ويغيب محمد الضاوي كريستو، عن التواجد في قائمة النادي الأهلي أمام نظيره المصري البورسعيدي، المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء، في الدوري المصري الممتاز.

سر غياب محمد الضاوي كريستو عن مباراة الأهلي والمصري بالدوري

وأوضح مصدر داخل الأهلي، في تصريحات خاصة لجريدة "الطريق": "لائحة الدوري المصري تسمح بتواجد 5 لاعبين أجانب فقط في قائمة كل فريق بالمباراة الواحدة في الدوري المصري، لذلك السويسري مارسيل كولر، قرر استبعاد محمد الضاوي كريستو".

وأوضح المصدر، قائلًا: "قائمة الفريق أمام المصري، تضم الخماسي الأجانب بيرسي تاو وموديست وعلي معلول وأليو ديانج ورضا سليم، وسيكون لهذا الخماسي فرصة كبيرة بالمشاركة في مباراة اليوم بشكل أساسي، لذلك قرر المدير الفني استبعاد كريستو".

اقرأ أيضا : موعد مباراة الأهلى والمصري فى الدوري اليوم الثلاثاء 19 / 9 / 2023

وأتم المصدر، تصريحاته قائلًا: "انضمام محمد الضاوي كريستو، خلال الفترة المقبلة، إلى قائمة النادي الأهلي بالمباريات المحلية، سيظل معتمد على إصابة أو إيقاف أو غياب أحد اللاعبين الخمس الأجانب الكبار".

وتنطلق مباراة النادي الأهلي أمام نظيره المصري البورسعيدي، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الثلاثاء، 19 سبتمبر الجاري، على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة الأولى ببطولة الدوري المصري الممتاز.