الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 03:49 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد الهزائم الأخيرة.. اشتباكات ومشادات تشعل النيران داخل مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

حالة من الفوضى داخل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال الساعات الماضية، بعد سلسلة النتائج الكارثية التي يعاني منها الفريق على المتسوى المحلي، وقبل خوض أولى مبارياته في دوري أبطال أوروبا.

ومنذ بداية الدوري الإنجليزي الممتاز، خاض مانشستر يونايتد خمس جولات، حيث تعرض لـ 3 هزائم محققا الانطلاقة الأسوأ في تاريخ الشياطين الحٌمر، وكان آخرها أمام نادي بيرايتون بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليتواجد الفريق قي المركز الثالث عشر.

مشادات داخل غرفة الملابس

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن لاعبي مانشستر يونايتد الإنجليزي، دخلوا في مشادات ساخنة داخل غرفة الملابس، بعد الهزيمة الساحقة أمام برايتون، حيث تبادلوا الاتهامات حول من المتسبب في تلك الخسارة".

وأضافت الصحيفة، أن البرتغالي برونو فيرنانديز قائد فريق مانشستر يونايتد، دخل في مشادات مع اللاعب الاسكتلندي مكتوميناي، وفي الجهة الأخرى اشبتك المدافع السويدي فيكتور ليندلوف مع زميله الأرجنتيني مارتينيز.

مع زيادة المشادات بين اللاعبين والمدير الفني الهولندي إريك تين هاج، بسبب سحب شارة القيادة من الإنجليزي هاري ماجواير، ومنحها للبرتغالي برونو فيرنانديز، وهذا تسبب في حالة من عدم الرضا داخل صفوف الفريق الإنجليزي.

ويستعد نادي مانشستر يونايتد لخوض أولى مواجهاته من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، عندما يحل ضيفًا على نادي بايرن ميونخ الألماني، وذلك مساء يوم الأربعاء المقبل على ستاد "أليانز أرينا".

اقرأ أيضًا: قبل ودية مصر والجزائر.. صدام جديد بين الأهلي واتحاد الكرة