الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 08:19 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رابط نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2023.. «شوف هتدخل إيه»

طلاب
طلاب

أثارت مواعيد إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2023 اهتمام العديد من طلاب الدبلومات الفنية الذين يسعون للالتحاق بالكليات والمعاهد. وفي ظل استمرار عملية تسجيل رغبات الطلاب عبر موقع التنسيق الإلكتروني، تزايدت معدلات البحث عن هذه النتيجة ورابط الحصول عليها.

وفي هذا الإطار ،قال سيد عطا رئيس مكتب تنسيق القبول بالجامعات خلال تصريحاته لـ جريدة الطريق، إنه يجرى الكشف عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2023 للطلاب في غضون يومين أو ثلاثة أيام بعد إغلاق باب تسجيل رغبات الالتحاق بالكليات والمعاهد في إطار تنسيق الدبلومات الفنية 2023.

وقررت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تمديد فترة تسجيل رغبات طلاب الدبلومات الفنية 2023 حتى يوم الثلاثاء الموافق 19 سبتمبر.

وبذلك تمنح الوزارة فرصة للطلاب لتسجيل رغباتهم على موقع التنسيق الإلكتروني في إطار تنسيق الدبلومات الفنية 2023 لمدة 5 أيام إضافية.

اقرأ أيضًا:فريق طبي بقنا يُنقذ طفل بلع ”فيشر مسمار”

وبإمكان الراغبين في الحصول على نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية لعام 2023 زيارة الرابط التالي بمجرد إعلانها هنا ويقدم موقع التنسيق الإلكتروني معلومات عن الحدود الدنيا للقبول بالكليات والمعاهد للعام الماضي، ويمكن للطلاب الاستعلام عنها بناءً على نوعية دراستهم، سواء كانت تجارية أو صناعية أو زراعية أو فندقية.

وفيما يلي خطوات الحصول على نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2023:
1. زيارة موقع التنسيق الإلكتروني.
2. اختر خدمات تنسيق الدبلومات الفنية.
3. حدد نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2023.
4. حدد مصدر الشهادة التي حصلت عليها.
5. ادخل رقم الجلوس الخاص بك.
6. ادخل الرقم السري.