الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 02:19 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صاروخ كريستيانو يصيب مصور سعودي.. كيف حدث ذلك؟

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

اشتعلت مواقع السوشيال ميديا بصورة لأحد المصورين المصاب في رأسه أثناء مباراة الدوري السعودي، والتي تسبب فيها البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر السعودي، في مباراة فريقه أمام الرائد في دوري روشن للمحترفين.

تسديدة صاروخية من رونالدو في رأس مصور المباراة

وانتشر مقطع فيديو لتلك الحدث، حيث جاءت تسديدة اللاعب كريستيانو رونالدو، قوية وسريعة للغاية خارج الملعب لتصطدم بالمصور، وتتسبب في فقدان وزنه بسبب التسديدة التي اصطدمت في رأسه.

وعقب الصدمة القوية، تحرك عدد كبير من الحضور داخل الملعب، تجاه المصور عقب اصطدام الكرة في رأسه، حتي يطمئنون علي صحته وإذا كانت إصابته خطيرة تحتاج إلي تدخل طبي.

وبعد انتهاء المباراة تداول عدد كبير من رواد السوشيال ميديا صورة لشاب يظهر خلالها إصابة قوية في رأسه، مما جعل البعض يصدقون أن تلك الصورة هي صورة المصور الذي فقد توازنه من تسديدة رونالدو الشديدة.

حقيقة صورة المصور المصاب


لكن حقيقة الأمر أن هذه الصورة غير صحيحة، فهي صورة متداولة قديمة سبق أن تم نشرها عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بحسب بعض المواقع المتخصصة في كشف مثل هذه الحقائق.

وأكدت المواقع المتخصصة، أن صورة الشاب المنتشرة ترجع لشاب خليجي ويدعي زياد الشمري، وترجع شكل إصابته البالغة بسبب مكياج سينمائي وليست إصابة حقيقة من قبل رونالدو كما اعتقد البعض.

نتيجة مباراة النصر السعودي

وفاز النصر السعودي على مضيفه الرائد، بثلاثة أهداف مقابل هدف، يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة السادسة بدوري روشن السعودي لكرة القدم.

https://www.facebook.com/watch/?v=876520043813743

اقرأ أيضًا.. شاهد.. رونالدو يتسبب في إصابة بالغة لمصور صحفي