الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 03:09 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مخرج فيلم «فوي فوي فوي»: أعتذر للصحفيين على سوء التفاهم ولم أقصد أي إهانة

مخرج فيلم فوي فوي فوي
مخرج فيلم فوي فوي فوي

علق المخرج عمر هلال، مخرج فيلم "فوي فوي فوي" على الحملة الهجومية والانتقادات التي تعرض لها بسبب نطقه لفظ خارج خلال المؤتمر الصحفي الأخير له بمشاركة الفنان محمد فراج، قائلا إنه لا يتذكر تلفظه بأي ألفاظ خارجة في هذا المؤتمر ولكن إذا كان قد تحدث فيكون بسبب صميم الفيلم نفسه.

وأضاف عمر هلال خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج "90 دقيقة" المذاع عبر فضائية "المحور" من تقديم الإعلامية بسمة وهبة، مساء اليوم الثلاثاء، أن نشر اعتذار رسمي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بسبب سوء التفاهم الذي حدث.

اقرأ أيضًا: انطلاق فيلم «فوى فوي فوي» في الدول العربية.. الخميس المقبل

وأشار مخرج فيلم "فوي فوي فوي"، أن الصحفي أحمد عاشور شخص جيد ومحترم، وما حدث ليس إلا مجرد دعابة بينهم ولكنه لم يقصد توجيه أي إهانه له، مؤكدا أن الموقف حدث تلقائيا لمجرد الدعابة وليس بهدف التريند، موجها اعتذاره للصحفيين على سوء التفاهم الذي حدث.

‏ومن جانبه قالت الإعلامية بسمة وهبة، أن ما حدث لا يليق بالمؤتمر الصحفي ولا بمهنة الصحافة ويعتبر إهانة كبيرة للصحفيين، معقبة أن الدعابة مكانها في النادي أو المنزل وليست في المؤتمر الصحفي الذي يشاهده فئة كبيرة من المصريين وهناك عشرات الكاميرات تنقل الحدث.

موضوعات متعلقة