الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 09:16 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

”حار نهارا وسحب منخفضة”.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا الخميس

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

كشفت الهئية العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس غدا، الخميس، حيث يشهد استمرار انخفاض درجات الحرارة، ليكون طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى و السواحل الشمالية وشمال الصعيد.

طقس غدا الخميس

وتابعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال بيان له، أن يكون الطقس شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، مشيرة إلى أن يكون لطيف ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد

وتوقعت الهئية العامة للأرصاد الجوية، بأن يشهد غدا، الخميس، نشاط رياح على بعض المناطق، وشبورة مائية صباحا من الساعة 4 : 7 صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال الصعيد.

سقوط أمطار خفيفة

كما توقعت الهئية العامة للأرصاد الجوية، بسقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى، كما تظهر السحب المنخفضة صباحا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية مما يساعد على تلطيف الأجواء.

انخفاض فى نسب الرطوبة

وأشارت الهئية العامة للأرصاد الجوية، إلى أن يشهد غدا، الخميس، انخفاضا فى نسب الرطوبة ليلا على أغلب الأنحاء مما يزيد من الإحساس بانخفاض درجات الحرارة.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدا الخميس:

  • القاهرة العظمى 32 درجة والصغرى 24 درجة
  • الإسكندرية العظمى 29 والصغرى 23 درجة
  • مطروح العظمى 29 درجة والصغرى 22 درجة
  • سوهاج العظمى 36 درجة والصغرى 23 درجة
  • قنا العظمى 38 درجة والصغرى 24 درجة
  • أسوان العظمى 39 درجة والصغرى 25 درجة

اقرأ أيضا: بعد زلزال مطروح.. هل صدق العالم الهولندي في توقعاته؟