الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:19 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية في ذكرى ميلاد آخر الرجال المحترمين.. لمحات من حياة الراحل «نور الشريف» لاعب الأهلي السابق: لا أحد سيتذكر الجيل الحالي في كرة القدم القوات المسلحة توقع بروتوكول تعاون مع مجلس المراكز والمعاهد والهيئات البحثية

مشاهدة مباراة ريال مدريد ويونيون برلين بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء 20-9-2023

بث مباشر مباراة ريال مدريد ويونيون برلين
بث مباشر مباراة ريال مدريد ويونيون برلين

بث مباشر مباراة ريال مدريد يونيون برلين في دوري أبطال أوروبا، اليوم الأربعاء، من أهم الموضوعات التي تُشغل عدد كبير من عشاق الساحرة المستديرة من مختلف أنحاء العالم.

بث مباشر مباراة ريال مدريد يونيون برلين في دوري أبطال أوروبا

ويشهد ملعب «سنتياجيو برنابيو» مباراة ريال مدريد يونيون برلين بث مباشر، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

مشاهدة مباراة ريال مدريد ويونيون برلين بث مباشر في دوري أبطال أوروبا

وتنطلق مباراة ريال مدريد ويونيون برلين، مساء اليوم الأربعاء، وذلك في تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت مصر والسعودية، الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت الإمارات.

مشاهدة بث مباشر مباراة ريال مدريد ويونيون برلين اليوم الأربعاء

ويدخل ريال مدريد ضد يونيون برلين بث مباشر، بمعنويات مرتفعة، وذلك بعد أن حقق العلامة الكاملة في مباريات الدوري الإسباني، حيث خاض 5 مباريات بواقع 15 نقطة.

مشاهدة مباراة ريال مدريد ويونيون برلين بث مباشر في دوري الأبطال

وتذاع مباراة ريال مدريد ويونيون برلين بث مباشر، عبر بكة قنوات بي إن سبورتس القطرية باعتبارها المسؤول الأول عن بث منافسات بطولات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

موضوعات متعلقة