الطريق
الخميس 9 مايو 2024 07:50 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

دوري أبطال أوروبا.. ريال مدريد يقتنص 3 نقاط من يونيون برلين في الوقت القاتل

بيلينجهام
بيلينجهام

حقق فريق ريال مدريد فوزا صعبا على يونيون برلين في الوقت القاتل، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد سانتياجو برنابيو في الجولة الأولى بدور المجموعات ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

واقتنص ريال مدريد الثلاث نقاط في الوقت القاتل بالدقيقة 4+90، بعد تنفيذ ركلة ركنية لريال مدريد على يمين مرمى يونيون برلين، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها فدريكو فالفيردي بتسديدة قوية اصطدمت بأحد المدافعين وتهيأت أمام أقدام جود بيلينجهام الذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك.

وبهذه النتيجة يتصدر ريال مدريد المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، وتجمد يونيون برلين في المركز الرابع والأخير دون نقاط.

أحداث المباراة

ونفذت ركلة حرة مباشرة لريال مدريد في مكان جيد بالقرب من حدود منطقة الجزاء في مواجهة المرمى، نفذها ديفيد ألابا بتسديدة مباشرة مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية للمرمى في الدقيقة 24.

وأرسلت ركلة ركنية لريال مدريد على يسار مرمى يونيون برلين، نفذها لوكا مودريتش بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها خوسيلو ماتو برأسية مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية للمرمى في الدقيقة 25.

وأهدر ريال مدريد فرصة محقق هدف بعد تسديدة قوية عن طريق روديجو سيلفا من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس فريدريك رونوف ببراعة وأنقذ مرماه في الدقيقة 51.

وجاءت محاولة هجومية خطيرة لريال مدريد بعرضية متوسطة الارتفاع من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها روديجو سيلفا بتسديدة مباشرة ارتدت من القائم الأيمن للمرمى في الدقيقة 52.

وسدد خوسيلو ماتو لاعب ريال مدريد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس فريدريك رونوف وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية في الدقيقة 54.

وواصل ريال مدريد إهدار الفرص بعد محاولة هجومية خطيرة مدريد بعرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها خوسيلو ماتو برأسية ارتدت من القائم الأيمن للمرمى في الدقيقة 63.

وأرسلت ركلة ركنية لريال مدريد على يسار مرمى يونيون برلين، نفذها ديفيد ألابا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أنطونيو روديجر برأسية غير متقنة مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى في الدقيقة 74.

اقرأ أيضًا: اللجنة الأولمبية تعلن رسميًا مشاركة مصر في ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط بدورة الألعاب العربية

موضوعات متعلقة