الطريق
السبت 27 أبريل 2024 07:47 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مانشستر يونايتد ضد بايرن ميونخ.. هل يخرج ”الشياطين الحمر” من النفق المظلم عبر بوابة دوري الأبطال؟

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

يستعد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، لخوض قمة أوروبية نارية أمام العملاق الألماني بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، وسط متابعة جماهيرية في مختلف أنحاء العالم.

ويشهد ملعب "آليانز أرينا"، معقل بطل ألمانيا، مساء اليوم الأربعاء، منافسة شرسة بين فريقي مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات بالمسابقة الأوروبية.

وتنطلق القمة الأوروبية بين الثنائي الإنجليزي والألماني، مساء اليوم الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

ويسعى الشياطين الحمر بقيادة المدرب الهولندي إيريك تين هاج، إلى استغلال اللقاء الأوروبي، في الخروج من كبوة النتائج السلبية الذي تلازمه منذ انطلاق الدوري الإنجليزي.

وتطمح كتيبة مانشستر يونايتد، في مصالحة جماهيرها من خلال تقديم الأداء الجيد وتحقيق البداية المثالية من بوابة بايرن ميونخ في الموقعة التي لن تكون في المتناول بالنسبة للطرفين.

وخاض مانشستر يونايتد منذ بداية البريميرليج 5 مباريات، سقط في فخ الخسارة في 3 مباريات ونجح في خطف الانتصار في مواجهتين، ليحتل المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وبعد البداية الكارثية لمانشستر يونايتد، يدخل الشياطين الحمر لقاء بايرن ميونخ لاستعادة نغمة الانتصارات وتوصيل رسالة للمنافسين بأن البدايات ليست بضرورة أن ترسم النهايات.

وترصد "الطريق" مشوار مانشستر يونايتد في البريميرليج قبل مواجهة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

جاءت بداية مانشستر يونايتد في أول مباراة بالدوري الإنجليزي، لصالحه بعد أن حقق انتصارًا صعبًا على وولفرهامبتون ليخطف أول 3 نقاط، قبل أن يتعرض للهزيمة بثنائية من توتنهام في الجولة الثانية.

وفي المواجهة الثالثة، حقق الشياطين الحمر ريمونتادا من العيار الثقيل أمام توتنغهام فورست بثلاثة أهداف مقابل هدفين، قبل أن يسقط في مواجهتين بنفس النتيجة 3-1 ضد آرسنال وبرايتون في الأسبوع الرابع والخامس من المسابقة الإنجليزية.

وتعد هذه النتائج من أسوأ نتائج مانشستر يونايتد في تاريخ البريميرليج، لذا يسعى الشياطين الحمر الخروج من النفق المظلم من بوابة بايرن ميونخ في التشامبيوزليج.

اقرأ أيضًا :موعد مباراة بايرن ميونخ ضد مانشستر يونايتد في دوري أبطال