الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 05:11 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كلوب: هدفنا الوصول للمباراة النهائية لكن هذا ليس مضمونًا

يورجن كلوب
يورجن كلوب

كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، عن مستهل مشوار "الريدز" في دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي لموسم 2023 -2024، وطموحه في هذه البطولة القارية.

وسوف يحل فريق ليفربول ضيفًا قويًا على نادي لاسك النمساوي، في المباراة التي ستنطلق في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء غد الخميس، وذلك على ستاد "رافسين أرينا، معقل الفريق الأخير، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

كلوب يتحدث عن الدوري الأوروبي

وقال الألماني يورجن كلوب في عبر شبكة "TNT SPORT" حول طموحات ليفربول في الدوري الأوروبي، "نحن نبذل أقصى مجهود دون أي تحفيز من الآخرين، نحن نعلم هدفنا وهو الوصول إلى أبعد نقطة في هذه البطولة".

وأضاف كلوب، "يجب احترام جميع الفرق المنافسة، سواء كنت تشارك في دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي، لذلك نحن نستعد جيدًا للمباراة".

وأكمل المدير الفني لليفربول، "نحن هنا على أرض المنافس ستكون صعبة علينا، لكن جميع المباريات على أرضنا "أنفيلد، ستكون صعبة عليهم".

واختتم، "نحن نسعى إلى الوصول للمباراة النهائية، وهناك الكثير من الأندية تسعى لهذا الهدف، لذلك سنواجه فرق جيدة خلال طريقنا، لكن ليس لدي فكرة هل هذا ممكنًا أم لا؟".

اقرأ أيضًا: مفاجأة.. الذكاء الاصطناعي يحدد من سيكون بطل دوري أبطال أوروبا هذا الموسم

موضوعات متعلقة