الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:41 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الوادي الجديد يلتقي وفد ”التأمين الصحي” و”المراكز الطبية المتخصصة” موعد اجتماع البنك المركزي القادم.. ماذا سيحدث بشأن سعر الفائدة؟ الكاتب الصحفي محمد رجب رئيس تحرير ”الطريق” ينعى خاله المحاسب سعيد فوزي في وفاة شقيق زوجته محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية

«بين لعنة البريميرليج إلى لدغة التشامبيوزليج».. كيف ينجو مانشستر يونايتد مع تين هاج من «سبتمبر الأسود»؟

مانشستر يونايتد والمدرب الهولندي إيريك تين هاج
مانشستر يونايتد والمدرب الهولندي إيريك تين هاج

يسعى الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، للخروج من لعنة شهر سبتمبر، التي تكمن في السقوط المتواصل في النتائج السلبية، سواء على المستوى المحلي أو الأوروبي.

ويقترب مدرب الشياطين الحمر من شبح الإقالة إذا واصل الهزائم، حيث خاض مانشستر يونايتد منذ بداية الشهر الجاري 3 مباريات، فشل في تحقيق أي انتصار فيها، مقدمًا مستويات هي الأسوء في تاريخ مسرح الأحلام.

وتعرضت كتيبة تين هاج لأول خسارة في سبتمبر أمام الفريق اللندني أرسنال، عندما سقط بثلاثية، قبل أن يتعرض لنفس الهزيمة أمام المنتشي برايتون، ليستمر في نزيف النقاط بمسابقة البريميرليج.

وحاول مانشستر يونايتد الخروج من النفق المظلم من بوابة دوري أبطال أوروبا خلال مواجهة بايرن ميونخ، لكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، حيث لدغ العملاق البافاري الشياطين الحمر هزيمة قاسية بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وذلك في الموقعة التي جمعتهما في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات بالتشامبيوزليج.

ورغم البدايات الكارثية لمانشستر يونايتد سواء في الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا، إلا أن تين هاج يمتلك فرصة لاستعادة نغمة الانتصارات قبل نهاية سبتمبر من خلال 3 مواجهات على المستوى المحلي.

ويأتي فريق بيرنلي أول مباريات الشياطين التي قد تكون عودة قطار مانشستر يونايتد العاطل، حيث يضرب أبناء كتيبة أولد ترافورد أمام الكلاريت، في مواجهة صعبة باعتبارها خارج دياره، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي نهاية الأسبوع المقبل، يلاقي مانشستر يونايتد فريق كريستال بالاس في فرصة جديدة لاستعادة المستوى المعهود للشياطين، واقتناص ترتيب جيد في جدول الدوري الإنجليزي، حيث يتواجد كتيبة مسرح الأحلام في المركز الثالث عشر بواقع 6 نقاط.

وفي نفس السياق، يخوض اليونايتد ثالث مواجهاته قبل نهاية سبتمبر الأسود، عندما يصطدم بكريستال بالاس أيضًا في في الدور الثالث من كأس الرابطة الإنجليزية، في محاولة يسعى من خلال لها تين هاج النجاة من شبح الإقالة والهروب من النتائج الكارثية.

اقرأ أيضًا: موعد قمة أرسنال ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة

موضوعات متعلقة