الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 11:34 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2023.. رابط النتيجة هنا

طلاب
طلاب

تصدر محرك البحث طلبات الاستعلام عن نتائج تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2023 ،حيث تحظى عملية تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة لعام 2023 بمتابعة واهتمام كبير من قِبَل طلاب الثانوية العامة.

يترقب العديد من الطلاب نتائج هذه العملية، حيث تساعدهم على اختيار الكلية التي تتواجد في مكان قريب من سكنهم ،ويأتي ذلك في حال اختيارهم كلية في محافظة بعيدة عن مكان إقامتهم بناءً على نتائج تنسيق الجامعات لعام 2023.

اقرأ أيضًا: .. جامعة القاهرة تعلن عن وظائف جديدة لأعضاء هيئة التدريس

وقد ارتفعت مؤشرات البحث على الإنترنت خلال الساعات الأخيرة بشأن رابط مباشر يمكن الطالب من خلاله الحصول على نتائج تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة لعام 2023، جاء ذلك بعد إغلاق موقع التنسيق الإلكتروني لتسجيل طلاب المرحلة الثالثة في عملية التنسيق للالتحاق بالجامعات في العام الدراسي الجديد 2023-2024.

وينتظر طلاب المرحلة الثالثة الدور الثاني، الذين قاموا بتسجيل رغباتهم بعد انتهاء فترة تسجيل الرغبات للمراحل الأولى والثانية والثالثة في التنسيق الإلكتروني، إعادة فتح باب تقديم طلبات الاغتراب والانتظار لإعلان النتائج.

ويمكن للطلاب الحصول على نتائج تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة لعام 2023 عن طريق اتباع الخطوات التالية:

1. الدخول إلى موقع التنسيق الإلكتروني عبر الرابط التالي: https://tansik.digital.gov.eg/application/

2. الضغط على زر "استعلام عن نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2023".

3. إدخال رقم الجلوس والرقم السري الخاص بالطالب.

4. الضغط على زر "استعلام" لعرض نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2023 بعد الانتهاء.

من المقرر أن يتم الإعلان عن نتائج تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة 2023 في غضون 72 ساعة بعد إغلاق موقع التنسيق الإلكترونى ومن المفترض أن تتم إضافة الرابط الفعلي للنتائج عندما يتم الإعلان عنه، لذلك، يُنصح الطلاب بمراجعة الموقع الرسمي للتنسيق الإلكتروني .