الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 04:57 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«هواوي» تبحث مع العاصمة الإدارية الحصول على قطعة أرض لإقامة مبنى لها

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

التقى المهندس خالد عباس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، مع تيري هي، الرئيس التنفيذي لمنطقة شمال إفريقيا بشركة هواوي الصينية، وذلك على هامش زيارة عباس للصين، للمشاركة فى معرض ومؤتمر هواوي للتكنولوجيا، بحسب بيان صادر عن شركة العاصمة الإدارية اليوم.

التعاون مع شركة هواوي

وقال البيان، إن اللقاء تضمن بحث فرص التعاون المشترك والأعمال المستقبلية في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وكذلك متابعة موقف الأعمال الجاري تنفيذها بواسطة الشركة الصينية.

كما بحث اللقاء إنشاء مقر جديد لشركة هواوي في العاصمة الإدارية الجديدة، ليكون أحد أهم الفروع للشركة في المنطقة والقارة الإفريقية، وفقًا للبيان.

وتعتزم شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، طرح جزء من أسهمها في البورصة خلال الفترة المقبلة، على أن يتم الطرح رسميًا قبل نهاية عام 2024، وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بطرح الشركة في البورصة، حسبما أعلن رئيس الشركة المهندس خالد عباس.

وأوضح رئيس شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، أن اجمالي أصول الشركة خلال العام الماضي بلغ 255 مليار جنيه، وعند طرحها في البورصة المصرية تصل قيمة الأصول المدارة إلى 4 تريليونات جنيه.

اقرأ أيضا.. سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم

موضوعات متعلقة