الطريق
الخميس 9 مايو 2024 06:55 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سيميوني: ننافس ريال مدريد وبرشلونة دائما ومباراة الديربي صعبة للغاية

دييجو سيميوني
دييجو سيميوني

عبر الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتليتكو مدريد، عن صعوبة المواجهة أمام ريال مدريد مساء غد الأحد في "ديربي العاصمة"، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني.

ويحل فريق ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على غريمه التقليدي أتليتكو مدريد في "ديربي مدريد" وذلك على ستاد "واندا ميتروبوليتانو" معقل الروخيبلانكوس، حيث تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء غد الأحد، في إطار الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإسباني.

ويحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بالعلامة الكاملة وبحوزته 15 نقطة من 5 جولات، بينما يأتي غريمه اتليتكو مدريد في المركز السابع وبحوزته 7 نقاط من 4 جولات.

تصريحات سيميوني قبل مباراة ريال مدريد

وتحدث سيميوني في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ريال مدريد، "خلال السنوات الماضية كنا منافسين جيدين أمام ريال مدريد وبرشلونة وعلينا مواصلة ذلك بكل تأكيد، وعلينا التطور والتركيز على الفوز في كل مباراة لنا في المسابقة".

وعن كثرة الغيابات في قائمة فريقه قال سيميوني، "جميع الفرق لديها إصابات وغيابات كثيرة، وجميعها تمر بأزمات مثل هذه، لكن علينا أن نتخطى ذلك".

وأكمل، "نحن نلعب الكثير من المباريات ونخوض العديد من الرحلات محليًا وقاريًا، بالإضافة إلى التوقف الدولي والذي يتعرض فيه الكثير من اللاعبين لإصابات قوية".

واختتم سيميوني قوله، "ريال مدريد سيظل دائما منافس قوي جدًا، ونحن نجهز أنفسنا لتلك المواجهة بشكل جيد، نحن نثق في أنفسنا وستكون مباراة صعبة للغاية".

اقرأ أيضًا: بعد إيقافه بسبب المخدرات.. يوسف البلايلي يتلقى تهديدًا صارمًا من «فيفا»