الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 06:06 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غدا.. انطلاق المؤتمر الدولي السابع لكلية «فنون تطبيقية حلوان»

كلية فنون تطبيقية حلوان
كلية فنون تطبيقية حلوان

يقام غداً الأحد الموافق 23 سبتمبر، فعاليات المؤتمر الدولي السابع لكلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان، وذلك تحت رعاية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي برئاسة الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بالإضافة إلى كل من الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، وأيضاً الدكتور محمود صقر رئيس أكاديمية البحث العلمي، وإشراف الدكتورة ميسون قطب عميد كلية الفنون التطبيقية.

انطلاق المؤتمر الدولي السابع لكلية فنون تطبيقية جامعة حلوان

ويأتي المؤتمر الدولي السابع لكلية فنون تطبيقية جامعة حلوان ، تحت عنوان "مستقبل الفنون التطبيقية بين ريادة الأعمال والتحول الرقمي"، وتقام فعاليات المؤتمر في مقر كلية الفنون التطبيقية، وأكدت جامعة حلوان في بيان لها أصدرته عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أن المؤتمر يأتي في ضوء رؤية مصر 2030.

وأوضحت الجامعة أن اقتصاد المعرفة والتنمية المستدامة أصبحت أحد الأهداف التي تسعى أليها الدولة المصرية من أجل تحقيقها، كما تحرص الدولة على الاستفادة من التطور التكنولوجي والذكاء الاصطناعي والتحول الرقمي، حيث تمثل مواكبة العالم في التطور الذي يلحق به والذي يساعد على زيادة التنمية والاستثمار.

وأكدت الجامعة أن التطور التكنولوجي والواقع الافتراضي جزء هام ورئيسي في كافة تخصصات كلية الفنون التطبيقية، ويناقش المؤتمر العديد من المحاور الرئيسية والهامة وأبرزها ريادة الأعمال المستدامة والرقمية والمجتمعية.

اقرأ أيضا: عقوبات تنتظر المخالفين من الطلاب للائحة الانضباط الجديدة في المدارس