الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 04:13 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
السلوكيات الأوروبية تجاه اللاجئين.. جديد في مجلة ”مصر المحروسة” مي حلمي تكشف كواليس رفضها الظهور مع طليقها بمقلب رامز جلال.. ”فيديو” كل ما تريد معرفته عن استقبال التحويلات لحجز الوحدات السكنية بالمرحلة العاشرة بمشروع ”بيت الوطن” للمصريين بالخارج قرار عاجل من النيابة ضد مطرب المهرجانات مجدى شطة رئيس جامعة طنطا يستقبل العمداء الجدد لكليات طب الأسنان والعلوم والتمريض السكرتير العام المساعد يتابع بدء تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء بالمراكز التكنولوجية بالبحيرة بعد القبض عليه بحوزته مخدر الآيس.. من هو المطرب مجدي شطة؟ الاتحاد الدولي يصدر فرمان عاجل بإيقاف قيد النادي المصري لثلاثة فترات وزير العمل يلتقى مُمثلي شركات إلحاق عِمالة موسم حج 2024 بالتعاون برنامج الأغذية العالمي..وزارة العمل : فرص تدريب لشباب الأقصر على مهن يحتاجها سوق العمل إحباط محاولة عنصر إجرامي ترويج مواد مخدرة بقيمة 1.3 مليون جنيه بالإسماعيلية أسباب استقاله كريم حسن شحاته من منصبه في البنك الأهلي

بكلمات مؤثرة.. محمد جمعة يودع الممثل الشاب أحمد عصام

محمد جمعة أحمد عصام -أرشيفية
محمد جمعة أحمد عصام -أرشيفية

حرص الفنان محمد جمعة على نعي وفاة الممثل الشاب أحمد عصام الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم السبت، وذلك إثر حادث أثناء عودته من المسرح.

وشارك محمد جمعة متابعيه صورة له برفقة الراحل أحمد عصام عبر صفحته الشخصية، على موقع تبادل التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب جمعة، على الصورة قائلًا: أحمد عصام الشاب الجميل، اللي مثل دور ابن "عم ضياء" في مسلسل "الوصية" توفي إلي رحمة الله، نسألكم الدعاء.

تفاصيل مسلسل الوصية

مسلسل الوصية بطولة محمد جمعة تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، وتم عرضه في الموسم الرمضاني، وحقق نجاحا كبيرا.

وجسد الراحل أحمد عصام خلال أحداث مسلسل الوصية دور ابن عم ضياء الذي كان يعاني من الاكتئاب، واشتهر بجملة "كله رايح".

ضم الوصية، العديد من الفنانين على رأسهم الفنان أكرم حسني، الراحلة رجاء الجداوي، أحمد أمين، محمد طلعت، ريم مصطفى، عارفة عبد الرسول، الراحل أحمد حلاوة، خالد كمال.

اقرأ أيضًا: محمد جمعة يكشف كواليس مسلسل سيب وأنا أسيب: «السر في الغرفة 407»