الطريق
الثلاثاء 28 مايو 2024 07:55 مـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ريم العدل تنعي الفنان أحمد عصام بكلمات مؤثرة

ريم العدل والراحل أحمد عصام
ريم العدل والراحل أحمد عصام

نعت مصممة الأزياء ريم العدل الفنان الشاب أحمد عصام أحد أبطال مسرحية تشارلي تشابلن، الذي توفي اليوم السبت بشكل مفاجئ ودون أسباب.

ريم العدل تنعي أحمد عصام

ونشرت ريم العدل صور تجمعها مع الفنان الراحل عبر حسابها الرسمي على فيسبوك وقالت: اخدت قلبي معاك يا حبيب قلب أمك.. ربنا يرحمك يغفر لك ويثبتك عند السؤال ويجعلك من أهل الجنة يا حبيب قلبي.

وأضافت ريم العدل: هتوحشني قوي ربنا يرحمك ويصبرني على فراقك يا حبيبي.

وفاة الفنان الشاب أحمد عصام

أعلن الفنان محمد فهيم خبر وفاة الراحل أحمد عصام صباح اليوم السبت من خلال بوست عبر حسابه الشخصي على فيسبوك قائلاً: إنا لله وإنا إليه راجعون.. أحمد عصام أحد أعضاء فريق مسرحية تشارلي.. الله يرحمك حبيبي.. كنا لسه بنعرض سوا امبارح.. صلاة الجنازة اليوم بمسجد السيدة نفيسة بعد صلاة الظهر وأسألكم الدعاء له بالمغفرة والرحمة.

تفاصيل مسرحية تشارلي تشابلن

شارك عدد كبير من النجوم في مسرحية تشارلي تشابلن أبرزهم: محمد فهيم، نور قدري، أيمن الشيوي، وعدد آخر من الفنانين، وهي من تأليف مدحت العدل وإخراج أحمد البوهي.

حققت مسرحية تشارلي تشابلن نجاحات كبيرة في مصر والسعودية، حيث تدور أحداثها حول حياة واحد من أشهر ممثلي السينما في العالم وهو تشارلي شابلن، ومدى تأثيره في صناعة الأفلام العالمية، وتروي المسرحية قصته من جانبها الإنساني، وتلقي الضوء على المراحل والصعوبات التي تخطاها في رحلته و مشواره الفني.

اقرأ أيضاً:

توفي فجأة.. رحيل الفنان الشاب أحمد عصام نجم مسرحية «تشارلي»