الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 02:39 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سيدة تهشم رأس والدتها المسنة ببولاق الدكرور: «مش بتسمع الكلام»

جثة قتيلة - تعبيرية
جثة قتيلة - تعبيرية

سيدة مُسنة بلغت من الكبر عتيا تملك منها المرض النفسي قبل آثار الشيخوخة لتعتني ابنتها بها إلا أن الأخيرة سئمت خدمة من وهبتها حياتها وسهرت الليالي على راحتها وراحت تنهي حياتها بطريقة بشعة تقشعر لها الأبدان.

العميد علي عبد الرحمن رئيس المباحث الجنائية لقطاع الغرب تلقى إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بورود بلاغ بوفاة سيدة مسُنة في ظروف غامضة داخل مسكنها ببولاق الدكرور.

داخل مكتبه بالطابق الثاني للقسم العتيق، يجلس المقدم محمد نجيب رئيس مباحث بولاق الدكرور على مقعده الوثير يفحص تقرير الجهود الأمنية في مكافحة تجار ومروجي المخدرات ترجمة لتوجيهات مدير مباحث الجيزة اللواء محمد الشرقاوي قبل أن يقطع شُرطي تركيزه بطرق الباب يخبره عن الجثة الغامضة.

في طريقه إلى الشقة محل البلاغ، يتابع العقيد محمد الصغير مفتش فرقة الغرب مع رئيس المباحث تطورات البلاغ موجهًا بمعاينة دقيقة لنافذ الدخول والخروج ووضعية الجثمان فضلا عن محتويات المسكن.

للوهلة الأولى أيقن الضابط الشاب أنه أمام جريمة قتل وليست وفاة طبيعية. جثة السيدة "اعتدال.ك." ذات الـ70 سنة مسجاة على الأرض وبها آثار ضرب بالرأس ليتجول بين جنبات البيت القديم للإمساك بطرف الخيط يقوده للجاني.

عدم وجود آثار عنف بالباب يشير إلى أن الجاني ليس غريبًا لتتجه أصابع الاتهام إلى المترددين على العجوز التي تعاني مرضًا نفسيًا فحملت التحريات ومناقشة الجيران مفاجأة صادمة حول هوية القاتل.

جهود البحث والتحري التي أشرف عليها اللواء هاني شعراوي مدير المبحث الجنائية الجيزة، وقادها المقدم محمد نجيب ومعاونه الرائد أيمن سكوري توصلت إلى أن ابنة المجني عليها قتلتها ضربًا على رأسها.

بتقنين الإجراءات تمكنت مأمورية بقيادة الرائد مصطفى رشوان وكيل الفرقة من ضبط المتهمة التي أقرت بجريمتها معللة "أمي مش بتسمع الكلام" لتصطحبها قوة لإجراء المعاينة التمثيلية قبل عرضها على النيابة العامة التي أمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.


اقرأ أيضًا: «الداخلية»: القبض على «عاطل» بتهمة الابتزاز والتشهير بالفتيات