الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 10:37 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لليوم الثانى على التوالى... محافظ اسوان يتابع تلقى طلبات التصالح بالمراكز التكنولوجية محافظ أسوان يستجيب لحل مشكلات أهالي قرية المضيق بنصر النوبة رئيس جامعة قناة السويس يشهد افتتاح المؤتمر السنوي الثاني للبحوث الطلابية يومي ٨و٩ مايو الملتقي الخامس عشر للتوظيف والتدريب بجامعه ٦ اكتوبر أجواء حارة ورياح ترابية.. الأرصاد تُحذر من اضطرابات جوية غدًا الخميس الطريق تنشر في عددها الجديد: العالم ينتفض ضد اجتياح نتنياهو لرفح الفلسطينية نائب محافظ الوادي الجديد تفتتح أعمال تطوير منفذ الوحدة المحلية ”عمال مصر الثروة الحقيقية وسلاح التنمية والبناء” .. في إحتفالية وندوة تثقيفية بإعلام الداخلة محافظ الغربية يهنئ نادي غزل المحلة لصعودة الي الدوري الممتاز حلقة نقاشية حول تأسيس شركة مساهمة بجامعة قناة السويس وزيرة الثقافة تلتقي نظيرها القطري لبحث سبل دعم التعاون المشترك كولر يمنح لاعبيه راحة من التدريبات غدًا الخميس.. تفاصيل

جامعة سوهاج تعلن بدء التسكين الورقي للطلاب الجدد في المدن الجامعية.. اعرف المواعيد

جامعة سوهاج
جامعة سوهاج

أعلن الدكتور حسان النعماني، رئيس جامعة سوهاج، أن عملية التسكين الورقي للطلاب الجدد في المدن الجامعية ستبدأ في الأول من أكتوبر المقبل. وأشار النعماني إلى أن الجامعة قد أنهت أعمال الصيانة والترميمات اللازمة في جميع مباني المدن الجامعية.

بدء التسكين الجامعى بجامعة سوهاج

وأكد الدكتور حسان النعمانى ، أنه يتم تنظيف وتعقيم الغرف والمطاعم وأماكن الإعاشة والاستذكار بهدف القضاء على أي أوبئة والحد من انتشار الفيروسات المعدية، وذلك لتوفير بيئة مناسبة للطلاب لمواصلة العملية التعليمية بسهولة ويسر.

وأشار النعماني إلى أنه تم قبول بعض الحالات الخاصة بالانفصال والوفاة، ولكن فقط بناءً على الأماكن المتاحة وأسبقية تقديم الأوراق المطلوبة. كما تم قبول بعض الأبحاث الاجتماعية من الطالبات المطابقات للشروط المحددة في اللائحة.

اقرأ أيضا : انطلاق اجتماعات البنك الآسيوي للاستثمار في البنية التحتية لأول مرة بإفريقيا

من جانبه، صرح الدكتور عبدالناصر يس، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، بأنه سيتم قبول الطالبات الجدد اللاتي يكونن من مواليد الأول من أغسطس 2005 فما دون، والطلاب الذكور اللذين يكونون من مواليد الأول من أكتوبر 2005 فما دون، على أن يتم التقديم المسبق عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالمدن الجامعية.

وسيتم استقبال طلبات التسكين يومي الأحد والإثنين الموافقين للأول والثاني من أكتوبر المقبل، وفي الأيام التالية (الثلاثاء والأربعاء) الموافقة للثالث والرابع من أكتوبر. وتم تخصيص يوم الخميس لاستقبال الطلاب الذين يتأخرون عن الموعد.

من جانبها، صرحت سامية زايد، مديرة عامة للمدن الجامعية، بأنه تم تجهيز 50 غرفة لاستيعاب مائة طالب وطالبة وافدين، وتم تجهيزها وتأثيثها لتوفير إقامة مريحة للطلاب، بهدف تمكينهم من متابعة دراستهم في بيئة مناسبة تحفزهم على التفوق.