الطريق
الأحد 12 مايو 2024 08:58 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عناوين معارض ”أهلا مدارس” في محافظة الجيزة

معرض أهلا مدارس
معرض أهلا مدارس

يتساءل الكثيرون عن أماكن وعناوين معارض "أهلا مدارس" فى محافظة الجيزة، وذلك قبل أيام قليلة من بدء العام الدراسي الجديد، حيث أنه يتميز بأنه يقدم كل ما يتعلق بالأدوات المدرسية بأسعار مخفضة عن باقي الأماكن الأخرى، ومن خلال السطور التالية نستعرض لكم كافة التفاصيل حول معارض أهلا مدارس.

أماكن وعناوين معارض "أهلا مدارس" فى محافظة الجيزة

قامت محافظة الجيزة بالإعلان عن عناوين معارض "أهلا مدارس" فى محافظة الجيزة ، والخاصة بالعام الدراسي الجديد 2023-2024، ويوجد داخل الجيزة خمس معارض جميعها يتوافر بها كافة الأدوات الدراسية التي يحتاجها الطلاب خلال فترة الدراسة، وجاء قرار المحافظة بفتح أكثر من فرع لتغطية أكبر نطاق جغرافي وتقديم الخدمة لأكبر عدد من السكان.

وتأتي المناطق التي يتوافر بها فروع من معارض "أهلا مدارس"، في منطقة السادس من أكتوبر وفيصل والعمرانية والطالبية والبدرشين وإمبابة، وتستمر المعارض في تقديم خدماتها لأولياء الأمور والطلاب حتى منتصف شهر أكتوبر المقبل.

وتقدم المعارض إلى جانب الأدوات المدرسية، سلع غذائية أيضاً مثل الأرز والسكر والزيت وجميعها بأسعار مخفضة عن باقي الأماكن التي تبيعها بنسبة تصل إلى 30%، إلى جانب الألبان واللحوم الطازجة والمجمدة.

اقرأ أيضا: عقوبات تنتظر المخالفين من الطلاب للائحة الانضباط الجديدة في المدارس