الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 05:29 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بلتون تعلن تغيير العلامة التجارية لشركة BelCash إلى Seven

شركة seven
شركة seven

كشفت شركة بلتون المالية القابضة، عن تغيير الاسم التجاري لشركة التمويل الاستهلاكي BelCash إلى seven شركه تابعه ومملوكه بالكامل لبلتون، وذلك في إطار استراتيجية التحول إلى شركة رائدة في مجال التمويل الاستهلاكي عبر توفير مجموعة متنوعة من حلول التكنولوجيا المالية، بهدف تلبية جميع احتياجات العملاء.

وأوضحت بلتون في بيان، أن شركة seven تهدف إلى توفير حلول سريعة ومرنة وآمنة لتمويل العملاء الراغبين في الحصول على الخدمات أو المنتجات من مختلف القطاعات، بما في ذلك، الرعاية الصحية والتعليم والسفر والأجهزة الإلكترونية، والأثاث، وتشطيب الوحدات، والسيارات، حيث تتيح للعملاء إمكانية إتمام المشتريات وتقسيطها على فترات تبدأ من 6 أشهر وتصل إلى 60 شهرًا.

شركة seven تدير محفظة بقيمة 1.3 مليار جنيه

وأشارت شركة بلتون المالية القابضة، إلى أن شركة seven تدير حاليًا محفظة بقيمة 1.3 مليار جنيه، منوها إلى أنه تم تحقيقها في فترة تصل إلى أقل من 5 أشهر عقب تغيير الاسم التجاري للشركة.

ونوه مجد درويش، الرئيس التنفيذي لشركة seven، إلى أن نطاق أعمال seven يتخطى تقديم خدمات التمويل الاستهلاكي فحسب، بل يمتد ليتضمن العديد من القطاعات الحيوية وعلى رأسها السيارات والتعليم والرعاية الصحية، لافتا إلى أن استراتيجية الشركة التوسعية تبدأ في القاهرة الكبرى والإسكندرية ومنطقة الدلتا وصعيد مصر، وتمتد إلى البحر الأحمر.

اقرأ أيضا.. بلتون القابضة تكشف حقيقة إجراءات قيدها ببورصة دبي

موضوعات متعلقة