الطريق
الأحد 5 مايو 2024 09:48 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عيد شم النسيم.. أبرز الأماكن الترفيهية والمتنزهات بمدينة الأقصر إنهاء تجهيز مسجد كلية الهندسة بجامعة أسوان السيطرة على حريق داخل منزل بطريق السماد في أسوان محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة”

الإعدام شنقا للمتهمين بإنهاء حياة صديقهما بالدقهلية

أرشيفية
أرشيفية

قررت محكمة جنايات الدقهلية، بمعاقبة المتهمين بإنهاء حياة صديقهما بالإعدام شنقا بتهمة القتل العمد، وذلك عقب أخذ الرأي الشرعي من فضيلة مفتي الديار المصرية على قرار إعدامهما.



وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي مدير أمن الدقهلية إخطارا من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ بالعثور على جثة شخص داخل أحد المنازل غارقًا في دمائه وعليه آثار ضربات بالرأس، في 23 يناير الماضي 2023.

وتمكنت قوات الأمن من تحديد هوية الجناة وتحديد أسباب الحادث، حيث كشفت المعاينة والتحقيق تصرفات كل من مرسي. م، 22 عاما، وسامح أ، 37 عاما، أنهيا حياة صديقهما الضحية الضاوي ريان السيد محمد، عمدا ومع سبق الإصرار.

وتوجه المتهمان إلى منزل المجني عليه بعد أن صمما على الانتحار، وكان معهم حبوب منومة وحجر وعصا خشبية لينفذوا جريمتهم النكراء، ووضعوا الحبوب في شراب الضحية، ثم نام وضربوه على الفور.

وقام المتهم الأول بالاعتداء على المجني عليه بعدة ضربات متفرقة بحجر وعصا خشبية، مما أدى إلى إصابته بجروح مختلفة في أنحاء جسده، ما أدى إلى وفاته على الفور، ثم قام المتهمان بسرقة مبلغ مالي من منزل صديقهما.

اقرأ أيضاً.. المشدد 6 سنوات لعاطلين تخصصوا في تزوير المستندات الرسمية بالمرج

وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المتهمين وإحالتهم إلى محكمة الجنايات للنظر في محاكمتهم بعد اتهامهم بإنهاء حياة صديقهم بغرض السرقة منه.

وصدر اليوم قرار بمعاقبتهم بالإعدام شنقا لما نسب إليهم من اتهامات.