الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 04:10 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رسميًا.. حضور 30 ألف مشجع لمباراة الزمالك ضد أرتا سولار في كأس الكونفدرالية الإفريقية

جمهور الزمالك
جمهور الزمالك

وافقت الجهات الأمنية على طلب اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك، بحضور 30 ألف مشجع، لمباراة الفارس الأبيض أمام نظيره أرتا سولار الجيبوتي، في إياب الدور الـ 32 من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتقدم الدكتور عماد البناني رئيس اللجنة الثلاثية القائمة بإدارة شئون نادي الزمالك، بتقديم الشكر إلى جميع الجهات الأمنية، حيث أشار أن الحضور الجماهيري سيكون له تأثير إيجابي على لاعبي الفارس الأبيض، من أجل الفوز بالمباراة والتأهل لدور المجموعات من البطولة الإفريقية.

وسوف يحل فريق أرتا سولار الجيبوثي ضيفًا على نادي الزمالك في المواجهة التي تجمع بينهما على استاد القاهرة الدولي، والمقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساء يوم السبت المقبل، وذلك في إياب الدور الـ 32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

الزمالك أمام المقاولون العرب

أما على المستوى المحلي، فقد يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الممتاز، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة السابعة مساء اليوم على استاد القاهرة الدولي".

وقد انتهت مباراة الجولة الأولى بين الزمالك ضد نظيره بيراميدز بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في المباراة المثيرة التي جمعت بينهما على استاد "الدفاع الجوي".

أقرأ أيضًا: عبد الهادي يكشف سبب استبعاد ثلاثي الزمالك من مباراة المقاولون العرب في الدوري الممتاز

موضوعات متعلقة