الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:24 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل ألفريدو الحلقة 2 الثانية متوفرة الأن بدقة عالية

مسلسل ألفريدو
مسلسل ألفريدو

مسلسل ألفريدو الحلقة 2 الثانية متوفرة الأن بدقة عالية يتحمس لها العديد من الجمهور وذلك لمشاهدتها بدقة عالية مساء اليوم الاثنين 25 سبتمبر الحالي على قناة ON E الفضائية بعد عرض الحلقة الأولى.

مسلسل ألفريدو الحلقة 2 الثانية متوفرة الأن بدقة عالية اليوم على منصة واتش آت WATCH IT الرقمية، وتدور أحداثه ضمن 10 حلقات، مأخوذة عن كتاب 55 مشكلة حب للدكتور الراحل مصطفى محمود.

مشاهدة مسلسل الفريدو الحلقة الثانية بدون فواصل

مسلسل ألفريدو الحلقة 2 الثانية متوفرة الأن بدقة عالية

مسلسل ألفريدو الحلقة 2 الثانية متوفرة الأن بدقة عالية تعرض بشكل يومي من يوم السبت حتى الأربعاء عبر قناة ON E الفضائية، في تمام الساعة 8 مساءً، وتُعاد الساعة 2 صباحًا.

قنوات عرض مسلسل ألفريدو الحلقة 2 الثانية

وتأتي قنوات عرض مسلسل ألفريدو الحلقة 2 الثانية ، ON drama و ON E الفضائية، الساعة 10 مساءً، والإعادة الساعة 10 صباحًا من اليوم التالي، ويشارك في بطولة العمل إلهام شاهين وندى موسى، أحمد فهمي، وإيمان السيد، إنجي كيوان، وآخرين.

مسلسل ألفريدو

أحداث مسلسل ألفريدو الحلقة 2 الثانية

مسلسل ألفريدو الحلقة 2 الثانية يبدأ مع ثريا، التي تظهر عليها أعراض مرض الزهايمر، أما فريد وهو الفنان يظهر في إيطاليا، ويتصل فيديو بثريا التي تخبره أنها يحدث معاها أشياء غريبة، والخادمة تغيب عنها بالساعات.

مشاهدة مسلسل ألفريدو الحلقة 2

كما أن أحداث مسلسل ألفريدو الحلقة الثانية يثير (فريد) الدهشة بسبب عمله طبيب وشيف في نفس الوقت، وعلى الجانب الآخر تظهر (سوسو) التي تمتلئ حياتها بالأسرار وتستمر الأحداث في الكشف عن المزيد في حياتهما وعلاقتهما بمن حولهم.

مسلسل ألفريدو

مسلسل ألفريدو مكون من 10 حلقات، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وورشته حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار، وبطولة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندا موسي، أمير شاهين، فتوح أحمد، روان الغابة، ياسمين بن داود، محمد السويسي، أحمد فريد، عابد عنان، إنجي كيوان، محسن صبرى وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضًا..

مشاهدة مسلسل الفريدو الحلقة 2 الثانية دون فواصل

ملخص الحلقة الأولى من مسلسل الفريدو