الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 11:54 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محافظ الجيزة: تخصيص خط ساخن لتلقي شكاوى المواطنين

اللواء أحمد راشد - محافظ الجيزة
اللواء أحمد راشد - محافظ الجيزة

أكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، أن شكاوى المواطنين أحد أهم أولويات الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، مشيرًا إلى أنه جرى تخصيص خط ساخن عن طريقة غرفة عمليات متصلة بجميع أحياء ومراكز ومدن المحافظة.

وقال محافظة الجيزة، إنه يتلقى أيضًا مئات الشكاوى اليومية عبر الصفحة الرسمية التابعة للمحافظة، ويجرى متابعتها وفحصها أولًا بأول وشنّ حملات مكبرة ومتواصلة لحل شكاوى المواطنين على الفور.

وأعلنت المحافظة في بيانٍ صحفي، استجابتها لعدد من شكاوى المواطنين، بمناطق الملكة بحي بولاق الدكرور، والمناشي بالقناطر الخيرية، فيما جري التعامل مع الشكاوى المقدمة، مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين دون تهاون، والمتابعة للتأكد من عدم تكرار المخالفة.

وجرى فحص عدد من شكاوى أهالي مدينة أبو النمرس، لتضررهم من نقص الخدمات المقدمة للمواطنين، فيما تابعت الأجهزة التنفيذية بحي الهرم، شكاوى سكان مسجد السلام من تضررهم بسبب أكوام القمامة، وجري حل المشكلة على الفور.

واستجابت محافظة الجيزة أيضا لشكوى سكان شارع القومية العربية بجوار محطة المترو التي تلقتها الصفحة الرسمية، فيما جري الاستجابة للشكوى المقدمة من سكان شارع الشهيد أحمد عبد العزيز من شارع الوفاء والأمل بحي الهرم، وجرى إبلاغ الجهات المعنية للتعامل مع الشكاوى.

اقرأ أيضًا: تطوير عدد من الشوارع الرئيسية بالعمرانية.. صور