الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 03:19 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اعرف أماكن معارض ”أهلا مدارس” بالجيزة.. تخفيضات هائلة لجميع السلع

اهلا مدارس
اهلا مدارس

افتتحت محافظة الجيزة 4 معارض لـ "أهلا مدارس" بتخفيضات تصل لـ 30%، تلبيةً لاحتياجات المواطنين من المستلزمات الدراسية والسلع الغذائية. تهدف هذه المبادرة إلى تخفيف الأعباء المالية عن الأسر المصرية وضبط الأسواق، وتأتي في ضوء اقتراب بداية العام الدراسي الجديد لعام 2023/2024، والمقرر أن يكون في 30 سبتمبر الحالي.

تخفيضات تصل لـ 30 % في معارض أهلا مدارس

وأوضحت المحافظة في بيان لها اليوم ، أنه تم اختيار المواقع التي تم إقامة المعارض فيها بعناية، حيث توجد في مناطق ذات كثافة سكانية عالية، وذلك لضمان وصول الخدمة لأكبر عدد ممكن من المستفيدين بطريقة سهلة ومريحة و تم توزيع المعارض في مناطق مختلفة، بما في ذلك: منطقة أرض المطاحن في شارع فيصل، ونهاية شارع مستشفى الصدر بالقرب من قسم العمرانية، وشارع المطار في حي إمبابة، وشارع عمرو بن العاص في مركز ومدينة البدرشين. بالإضافة إلى ذلك، تم إقامة معرض "أهلا مدارس" في مدينة حدائق أكتوبر.

اقرأ أيضا :دور الجامعات المصرية في دعم الطلاب ذوي الهمم.. خاص

يتوفر في المعارض مجموعة متنوعة من الأدوات المكتبية، والحقائب المدرسية، والأحذية، والملابس، والكتب الخارجية، والزي المدرسي للطلاب في جميع مراحل التعليم.

بالإضافة إلى ذلك، يتم عرض السلع الغذائية الأساسية مثل السكر والأرز وزيت الطعام والمكرونة واللحوم والدواجن وغيرها، وذلك بأسعار مخفضة. يتم استقبال المواطنين يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة العاشرة مساءً.

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أهمية توسيع نطاق المعارض السلعية بالتعاون مع الجهات المختصة، وأشار إلى أن هذا الإجراء يأتي في إطار دور المحافظة الحيوي في تخفيف الأعباء المالية عن الأسر المصرية ومكافحة التضخم، وأكد أن المعارض ستستمر حتى بداية العام الدراسي الجديد لضمان تحقيق أقصى استفادة للمواطنين.

وشدد محافظ الجيزة، على أهمية أن يلتزم المشاركون في المعارض بتقديم تخفيضاتهم المعلنة وتوفير منتجات ذات جودة ع"افتتاح 4 معارض لـ 'أهلا مدارس' في الجيزة لتوفير احتياجات العام الدراسي بتخفيضات تصل لـ 30%"

موضوعات متعلقة