الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 03:14 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عمرو أديب ينصح رواد تويتر: التوكيلات أهم من الهاشتاجات

عمرو أديب
عمرو أديب

بالتزامن مع إعلان جدول الانتخابات الرئاسية المقبلة في مصر لعام 2024، وجه الإعلامي المصري، عمرو أديب نصيحة إلى مستخدمي ورواد منصة "إكس"، تويتر سابقًا، مؤكدا أن العمل على الأرض لجمع التوكيلات للمرشحين أفضل من عمل الهاشتاجات على "تويتر".

عمر أديب عن توكيلات المرشحين للانتخابات الرئاسية

وكتب عمرو أديب في منشور له عبر حسابه الرسمي على "إكس": "إلى شعب التويتر اللى غضبان من كلامى عنه. فى الانتخابات يا باشا التوكيلات أهم من الهاشتاجات".

وأضاف الإعلامي المصري في منشوره: "هات التوكيلات وبعدين اعمل هاشتاجات زي ما أنت عايز. الشغل عالأرض فى بعض الأحيان مهم شوية".

الجدول الزمني للانتخابات الرئاسية

وكانت قد دعت الهيئة الوطنية للانتخابات في مصر، أمس الإثنين، الناخبين للانتخابات الرئاسية 2024، معلنة عن الجدول الزمنى لمواعيد إجرائها.

موعد الانتخابات الرئاسية

ومن المقرر أن تجرى الانتخابات الرئاسية المصرية فى 10 و 11 و12 ديسمبر.

ويتضمن الجدول الزمني للعملية الانتخابية جميع الإجراءات والمواقيت الخاصة بالعملية الانتخابية، منذ صدور قرار دعوة الناخبين للانتخاب وحتى إعلان نتيجة الانتخابات النهائية بمعرفة الهيئة الوطنية للانتخابات.

وحددت الهيئة يومي 16 و17 أكتوبر للإعلان ونشر القائمة المبدئية لأسماء المرشحين وإعداد المزكين أو المؤيدين لكل منهم، فى الجريدة الرسمية.

وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات يوم 27 و28 أكتوبر لتقديم الطعون وقيدها بجدول المحكمة الإدارية العليا، فيما حددت اعتبارا من يوم 29 أكتوبر وحتى يوم 7 نوفمبر للفصل فى الطعون ونشرها فى الجريدة الرسمية على نفقة الخاسر.

اقرأ أيضًا.. «بعد وصفهم بالمطبلاتية».. نجيب ساويرس يكشف حقيقة اعتذاره للإعلاميين

موضوعات متعلقة