الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 11:39 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«مرور 25 عاما على إنشائها».. ماذا قال الرئيس التنفيذي لـ«جوجل» لموظفيه؟

جوجل
جوجل

وجه الرئيس التنفيذي لشركة "جوجل" سوندار بيشاي، رسالة لجميع موظفين الشركة من خلال البريد الإلكتروني، للاحتفال بذكرى مرور 25 على تدشين موقع البحث الأشهر في العالم، بجانب إبراز وصول منصة البحث العالمي إلى اليوبيل الفضي، وفقا ما نقل موقع العربية.

قال الرئيس التنفيذي للشركة، إن محرك البحث جوجل، يتحول من شركة ناشئة صغيرة لأكبر الشركات نفوذاً في جميع دول العالم، والتي يساهم عليه عدد كبير من رجال العالم في نطاق واسع.

شارك "بيشاي" للاحتفال بمحرك البحث العملاق اليوم على مرور 25 عامًا من نشأته الموافق السابع والعشرين من سبتمبر لعام 2023، الذي تم تأسيسه منذ عام 1998 على يد "لاري بيغ وسيرجي برين"، مما أبهر الكثيرين بعد انشأئه.

أكد بيشاي، بأن هناك الكثير من مميزات محرك البحث العالمي، نظرًا لمساعدتها للكثيرون حول العالم في سهولة الوصول للمعلومات، التي قد يحتاجون إليها، وسرعة التواصل مع الأصدقاء والأحباب، وبناء مستقبلهم.

وأشار أيضا إلي أن الشركة لعبت دوراً مهم، عن طريق التطوير في التقنيات الجديدة، ومن بينها استخدام نظام الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي، الذي قد يغير العالم خلال السنوات القادمة.

قررت الشركة تتحتفل بهذه المناسبة، من خلال تغير في شكل شعار جوجل، ووضع شعار متحرك للاحتفال، حيث أطلقت الكثير من الألعاب والأنشطة التفاعلية لجميع المستخدمين، بهدف الاستمتاع أيضا.

اقرأ أيضا: «بعد مرور 25 عامًا من اليوبيل الفضي».. 12 معلومة مذهلة عن جوجل