الإثنين 26 فبراير 2024 07:32 صـ 16 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«ميتا» تنوي سحب البساط من تيك توك لجذب المستخدمين

تخطط ميتا لسحب البساط
تخطط ميتا لسحب البساط

قررت شركة "ميتا" خلال الساعات الأخيرة، الاستفادة من الذكاء الصناعي، لذلك تنوي العمل على تطوير روبوتات الدردشة المتعلقة بنظام الذكاء الاصطناعي المستخدام من قبل الأشخاص، الأمر الذي يثير اهتمام الكثير، وفقا لما ذكره موقع "العريبة".

سحب البساط!

تسعي شركة "ميتا"، صاحبة الـ"فيسبوك" إلي تطوير عشرات من روبوتات الدردشة الشخصية الخاصة بنظام الذكاء الاصطناعي، والهدف منها جذب المستخدمين الشباب، بالإضافة إلي تعزيز التفاعل مع المستخدمين، لمساعدة على فهم البرمجة.

وأكدت الشركة في التقرير التالي، أنها تهتم باختيار الروبوتات من خلال إحدي الموظفين، قود يتم الإعلان عنها خلال مؤتمر Meta Connect، الذي يبدأ يوم الأربعاء المقبل .

كما يهدف قرار شركة "ميتا" إلي جذب المراهقين، وخاصة ممن استحوذ عليهم تيك توك خلال الفترة الأخيرة، لذلك تهتم ميتا بوضع خطة بسحب البساط من إحدي التطبيقات الأخرى بين المستخدمين خلال العامين الماضيين.

جذب الشباب

أضاف أنه منذ إطلاق ChatGPT في نوفمبر الماضي، قررت "Meta" إستعادة التركيز من جديد باستخدم الذكاء الاصطناعي التوليدي بإحدي تطبيقات الشركة المتنوعة، لتقديم المساعدة لشخصيات Gen AI، كما هي معروفة داخليا، في جذب المستخدمين الشباب.

اقرأ أيضا: شروط جديدة لشركة «ميتا» للحصول على علامة التوثيق