الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 12:46 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

القبض على «الدمية القاتلة» بتهمة زعزعة السلام في المكسيك.. فيديو

الدمية القاتلة
الدمية القاتلة

وثق مقطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي عبر تطبيق "إكس"، تويتر سابقًا خلال الساعات الأخيرة، لحظات القبض على دمية تشاكي بطلة سلسة أفلام الرعب المعروفة بـ""الدمية القاتلة" من قبل الشرطة المكسيك، والأمر الذي أثار الجدل والدهشة بين الأشخاص، بحسب ما جاء على تطبيق" إكس".

يظهر من خلال مقطع الفيديو المتداول عبر السوشيال ميديا، بأن الحادث كان في مونكلوفا بولاية "كواويلا" القريبة من شمال المكسيك، فقد تم القبض على دمية تشاكي وصاحبها كارلوس وحبسهما؛ بسبب التعمد في إخافة المواطنين.

وفي الواقعة الغريبة من نوعها، وجه الاتهام لكارلوس بزعزعة السلام وتعرض المواطنين للخطر، مما أدى لخوفهم بشكل كبير، وهناك البعض أصيب بأزمات صحية، كما نشرت وسائل إعلام المكسيكية، بأن الشرطة قامت بتوبيخ تشاكي بعد القبض عليها، لأنه لم يأخذ وظيفته على محمل الجد.

يذكر أن، تم إطلاق سراح كارلوس بعد ذلك، علمًا بأن لا يوجد مكان لوجود دمية تشاكي حتى الآن.

تعد أفلام الدمية القاتلة من أكثر الأفلام رعبًا، وتتضمن سلسلة يكون فيها البطل مية تقتل كل ما يواجهها لتحصل على ما ترغب في الوصول إليه.

اقرأ أيضا: في يومها العالمي.. أشهر الدمى على مستوى العالم