الطريق
السبت 27 أبريل 2024 09:20 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الزمالك ينصب كمين القاهرة».. «الطريق» تخوض جولة في عقل ”أوسوريو” قبل موقعة أرتا سولار بالكونفدرالية

فريق الزمالك
فريق الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لخوض مواجهة مصيرية في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، عندما يضرب موعدًا ضد أرتا سولار الجيبوتي.

ويحضتن استاد "القاهرة الدولي"، قمة الفارس الأبيض وبطل جيبوتي، في لقاء الإياب من دور الـ32 بالكونفيدرالية الإفريقية، وسط متابعة جماهيرية كبيرة من عشاق القلعة البيضاء.

وتنطلق صافرة موقعة الإياب بين الفريقين، مساء السبت المقبل، وذلك في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر والسعودية، الساعة الثامنة بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وقبل المباراة المرتقبة التي لا يقبل فيها جماهير الزمالك سوى الانتصار، يخوض موقع "الطريق" جولة في عقل "أسوريو" الذي يحاول العودة بريمونتادا بعد الخسارة بثنائية نظيفة في لقاء الذهاب الأسبوع الماضي.

الطريق يخوض جولة في عقل أوسوريو

في حراسة المرمى، يرى أسوريو البدء عودة محمد عواد لحراسة عرين القلعة الببضاء ضرورية، لا سيما بعد المستوى المتذبذب الذي يمر به محمد صبحي، خاصة في لقاء الذهاب الذي شهد أخطاء كارثية من الأخير.

وعلى مستوى الدفاع، لا جديد يذكر ولا قديم يعاد في هذا المركز الذي بنسبة كبيرة سيدخل فيه أسوريو بالرباعي المكون من محمود علاء ومحمد عبد الغني في القلب والظهيران، أحمد فتوح العائد من الإصابة، وحمزة المثلوثي المنتشي في المباريات الماضية.

أوسوريو سيدخل لقاء العودة وعينه الخروج منتصرًا، وإلا شبح الإقالة ستسقطه خارج ميت عقبة، وهذا الأمر يتطلب البدء بخط وسط قادر على صناعة الفارق وصد الهجمات المرتدة من الفريق الجيبوتي الذي ينوى بكل وضوح الاعتماد على السرعات، فضلًا على تقديم التمريرات الحاسمة للمهاجمين.

ولهذا الأمر، من المتوقع أن يفضل أسوريو في مركز الوسط كلًا من نبيل عماد دونجا الذي عاد إلى مستواه المعهود، وعمرو السيسي وصاحب الخبرات شيكابالا الذي سيكون دوره داخل الميدان قيادي لا محالة.

أهداف مباراة الزمالك ضد أرتا سولار في الكونفدرالية.. فيديو

وفي الهجوم، ستكون العيون على مصطفي شلبي في مركز الجناح الأيمن الذي يواصل إثباته قدراته التهديفية خلال الفترة الأخيرة، والتونسي سيف الجزيري، وزيزو في الجناح الأيمن.

التشكيل المتوقع للزمالك ضد أرتا سولار في الكونفيدرالية الإفريقية

حراسة المرمى: محمد عواد.

في خط الدفاع: محمد عبدالشافي- محمود علاء - محمد عبد الغني - حمزة المثلوثي.

في خط الوسط: نبيل عماد دونجا - عمرو السيسي - شيكابالا.

في خط الهجوم: مصطفى شلبي - سيف الجزيري-زيزو.

اقرأ أيضًا:الزمالك يكشف موقف عبد الله جمعة من مواجهة بطل جيبوتي