الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 03:37 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في غياب ميسي.. إنتر ميامي يخسر نهائي كأس الولايات المتحدة

ميسي
ميسي

فشل إنتر ميامي في الفوز بكأس الولايات المتحدة المفتوحة لكرة القدم، بعد خسارته أمام هيوستن دينامو بنتيجة (2-1)، في المباراة النهائية التي أقيمت فجر اليوم الخميس.

وغاب عن صفوف إنتر ميامي نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، بسبب إصابة عضلية تعرض لها في مباراة سابقة، وكذلك زميله الإسباني جوردي ألبا.

وافتتح هيوستن دينامو التسجيل في الدقيقة 24 عبر جريفين دروسي، الذي استغل تمريرة من أمين باسي وسدد كرة قوية في شباك إنتر ميامي. وأضاف باسي الهدف الثاني لهيوستن في الدقيقة 33، بعد تلقيه كرة عرضية من تايلور راميرز وتسديدها بالرأس.

وحاول إنتر ميامي العودة في الشوط الثاني، لكن دفاع هيوستن كان صلبا ومتماسكا، وفي الوقت بدل الضائع، نجح جوزيف مارتينيز في تسجيل هدف شرف لإنتر ميامي، بعد تمريرة من رودولفو باتشارانو.

وهذه هي المرة الثانية التي يحصل فيها هيوستن دينامو على كأس الولايات المتحدة المفتوحة، بعد أن فاز بها عام 2018. وكان إنتر ميامي يأمل في إضافة هذا اللقب إلى خزائنه، بعد أن حصل على كأس الرابطتين في أغسطس الماضي.

حضر المباراة عدد من الشخصيات المهمة في عالم كرة القدم، من بينهم رئيس “فيفا” جياني إنفانتينو، والمدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية