الطريق
الخميس 9 مايو 2024 10:06 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إصابة ميسي تثير القلق في إنتر ميامي قبل خوض مباراة ديربي فلوريدا

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

تلقى فريق إنتر ميامي الأمريكي ضربة قوية قبل خوض مباراة ديربي فلوريدا، بعد تعرض نجمي الفريق للإصابة خلال المابارة الأخيرة أمام فريق تورونتو الكندي، ضمن منافسات الدوري الأمريكي لكرة القدم.

أثار نجمي فريق إنتر ميامي الأمريكي القلق داخل صفوف الفريق بعد استبدالهما خلال مباراة تورونتو، حيث غادر النجم الإسباني جوردي ألبا الظهير الأيسر للفريق ملعب اللقاء، في الدقيقة 34 من زمن اللقاء بعد تعرضه لإرهاق عضلي شديد.

وفي الدقيقة 37 من الشوط الأول غادر الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي ملعب المباراة بداعي الإصابة، والتي أفصح عنها طبيب الفريق بشد في العضلة الخلفية، والتي على إثرها سيغيب عن الملاعب خلال الفترة المقبلة.

وقال المدير الفني الأرجنتيني مارتينيو، أن ثنائي الفريق سيغيبان عن المباراة القادمة أمام أورلاند سيتي في ديربي "فلوريدا"، مساء الأحد المقبل، حيث أشار إلى عدم إلتحاقهم بمباراة هيوست دينامو في نهائي كأس الولايات المتحدة الأسبوع المقبل.

وأضاف المدير الفني، "علينا أن نرى ماذا يحدث غدًا، وسوف نرى تقرير الطيب وبعد ذلك سنقرر مشاركتهم من عدمها، لكن خلال رؤيتي الفنية إنهما لن يتواجدا في مباراة يوم الأحد المقبل.

ورغم خروج نجمي الفريق بسبب الإصابة، تمكن فريق إنتر ميامي فوزًا ساحقًا على نظيره تورونتو بأربعة أهداف دون رد، وبذلك يتواجد إنتر ميامي في المركز الـ 13 من أصل 15 فريقا في جدول ترتيب المنطقة الشرقية.

اقرأ أيضًا: عودة بعد غياب 6 سنوات.. ماذا قدم محمد صلاح في الدوري الأوروبي؟