الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 10:49 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نجوم «القطبين» يكشفون لـ «الطريق» كيف يتخطى الزمالك عقبة أرتا سولار في الكونفيدرالية

الزمالك
الزمالك

لا صوت يعلو داخل جدران نادي الزمالك فوق المواجهة الحاسمة ضد فريق أرتا سولار الجيبوتي، في مسابقة الكونفيدرالية الإفريقية للموسم الكروي الجاري 2023-2024.

ويحضتن استاد "القاهرة الدولي" قمة الفارس الأبيض وبطل جيبوتي، مساء السبت المقبل، وذلك في إطار منافسات إياب دور الـ 32 من بطولة الكونفيدرالية.

ويسعى الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، إلى مصالحة الجماهير البيضاء من خلال تحقيق الانتصار وعبور عقبة الفريق الضيف بثلاثية نظيفة من أجل التأهل للدور القادم بالمسابقة الإفريقية.

وترصد "الطريق" كيف يعبر الزمالك عقبة أرتا سولار في مباراة العودة، من خلال أراء وتصريحات خاصة من بعض نجوم كرة القدم المصرية السابقين وبالأخص من القلعة البيضاء.

أحمد صالح: جماهير الزمالك فاض بها الكيل.. والتشكيل الأفضل والتغيرات المناسبة سر التأهل أمام أرتا سولار

وضع أحمد صالح، نجم الزمالك الأسبق، عدة نقاط فنية على أوسوريو وضعها في الاعتبار؛ لتخطي عقبة الفريق الجيبوتي خلال موقعة الإياب من دور الـ32، حيث قال إن التشكيل الصحيح والقيام بالتبديلات في التوقيت المناسب، تعد من العوامل التي ستساعد الفارس الأبيض على الفوز أرتا سولار.

وأضاف "صالح" في تصريحات خاصة لجريدة "الطريق"، أن أوسوريو يجب أن يبدأ بمحمد عواد في حراسة المرمى بعد أخطاء محمد صبحي الأخيرة، خاصة في مباراة الذهاب التي خسر فيها الفريق بثنائية.

وأشار إلى أن، دفاع الزمالك في الوقت الحالي بطئ، وهذا الأمر يتطلب من أوسوريو البداية بلاعبين تمتاز بالهجوم وعلى رأسهم زيزو، وعدم البدء بشيكابالا الذي أفضل إدخاله في الشوط الثاني.

واختتم، أن المكسب ضروري للجماهير؛ لأن الجماهير فاض بها الكيل، وعلى جميع اللاعبين معرفة أن "تيشيرت" الزمالك وإلا عليكم الذهاب لناد آخر".

هادي خشبة: عودة الروح للاعبين والثبات في التشكيل يؤهلان الزمالك أمام أرتا سولار

تطرق هادي خشبة للحديث عن كيفية تأهل فريق القلعة البيضاء أمام أرتا سولار في المباراة المرتقبة، حيث قال، إن الثبات في التشكيل وإجراء التغيرات حسب الرؤية واحتياجات الفريق في الملعب سببان كافيان لتخطي الفريق الجيبوتي.

وتابع في تصريحات خاصة لـ "الطريق"، أن الزمالك يعاني في الفترة الأخيرة من تغيير التشكيل بشكل واضح، فضلًا عن غياب الروح لدى لاعبين الفريق، مضيفًا أن الزمالك قادر على تحقيق المكسب والتأهل.

يذكر أن الزمالك خسر أمام أرتا سولار الجيبوتي، بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب "عزام فى تنزانيا"، فى ذهاب دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، قبل أن يتعادل مع بيراميدز والمقاولون العرب في أول جولتين بالدوري المصري.

اقرأ أيضا: موعد الاجتماع الفني لموقعة الزمالك وأرتا سولار بالكونفدرالية

موضوعات متعلقة