الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 12:56 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رياح وسقوط أمطار.. تفاصيل حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة المقبلة

حالة الطقس
حالة الطقس

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة المقبلة التي تشهدها البلاد، بدء من غدًا السبت حتى الإثنين المقبل.

حالة الطقس

توقعت الأرصاد الجوية أن تشهد البلاد حالة الطقس الحار نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلاً على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وأشارت هيئة الأرصاد، على انتشار شبورة مائية تكون كثيفة احياناً، من الـ 4 حتى الـ 7 صباحاً، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سنياء.

حالة الطقس غدا السبت

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن هناك فرص نزول أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% تقريباً، على مناطق من أقصى السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

أشارت الهيئة إلى انتشار نشاط رياح، على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

حالة الطقس الأحد المقبل

وأكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه اعتبارًا من الأحد 1 أكتوبر 2023، سيتم انخفاض في درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح من 3:2 درجة مئوية، ويصاحب ذلك سقوط أمطار متفاوتة الشدة على مناطق من شمال البلاد.

حالة الطقس الإثنين

ونوهت الهيئة، أن هناك انتشار نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

اقرأ أيضًا.. «الأرصاد» تكشف حالة الطقس خلال الأسبوع الأول من العام الدراسي الجديد