الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 04:28 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة.. «الأرصاد» تزف بشرى لمحبي الطقس البارد

حالة الطقس الأيام المقبلة
حالة الطقس الأيام المقبلة

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس الأيام المقبلة التي تشهدها البلاد حيث انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة لتصل درجة الحرارة إلى 30 درجة على القاهرة منتصف الأسبوع، كما يؤثر على معظم أنحاء البلاد غطاء سحابي يعمل على حجب أشعة الشمس ليضفي إحساس أفضل بحرارة الطقس.

حالة الطقس الأيام المقبلة

وتوقعت الأرصاد الجوية أن هناك فرص سقوط الأمطار من السحب المؤثرة يوم الأحد على السواحل الشمالية والوجه البحري والصحراء الغربية ومدن القناه قد تمتد إلى مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد وجنوب الصعيد.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى أن البلاد ستشهد غدا شبورة مائية من 4 إلى 7 صباحا على مناطق من السواحل الشمالية قد تكون كثيفة أحياناً على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء، وسقوط أمطار خفيفة على مناطق من أقصى السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

حالة الطقس غدا الأحد

وحذرت هيئة الأرصاد، من نشاط الرياح على مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

حالة الطقس الإثنين المقبل

ونوهت الأرصاد، من الطقس يوم الاثنين، حيث تسقط أمطار خفيفة بنسبة حدوث «30% تقريبًا»، على مناطق السواحل الشمالية والوجه البحري والصحراء الغربية ومدن القناة وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

بالإضافة إلى نشاط الرياح على مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.

حالة الطقس الثلاثاء

تسقط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة بنسبة حدوث «30% تقريبًا»، على مناطق السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري، قد تكون خفيفة على مناطق من سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

اقرأ أيضًا.. رياح وسقوط أمطار.. تفاصيل حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة المقبلة