الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 06:40 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزير التعليم يشدد على الحضور والانضباط خلال زيارته لمدرسة السيدة نفيسة

وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم

حرص الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على متابعة سير العملية التعليمية مع انطلاق ثاني أيام العام الدراسي الجديد، اليوم الأحد، على تفقد مدرسة السيدة نفسية بالقاهرة، للتأكد من انتظام الدراسة في المدرسة دون أي مشكلات، والاطمئنان على الطلاب في إطار حرصه الدائم على التواصل معهم.

وزير التعليم يشدد على الحضور والانضباط للطلاب والمعلمين

وشدد وزير التعليم، أثناء زيارته لمدرسة السيدة نفيسة، على أهمية حضور الطلاب والمعلمين للمدرسة يوميا دون غياب، والالتزام بكافة التعليمات التي أصدرتها الوزارة لتحقيق الانضباط المدرسي وضمان سير العملية التعليمية في المدارس.

وخلال زيارته هذا، وجه أيضا وزير التعليم، جميع قيادات الوزارة والمديريات التعليمية والإدارات، بالمتابعة المستمرة لليوم الدراسي بشكل يومي، وذلك لتحقيق انتظام الدراسة وتذليل أى عقبات أمام الطلاب مما يسهل العملية التعليمية ويحقق الهدف المطلوب من تحقيق أعلى معدلات التحصيل العلمي، والانضباط المدرسي.

وفي سياق آخر، كشفت وزارة التربية والتعليم، عن أنه قد تم توريد 93% من الكتب للمديريات التعليمية، لتسليمها للطلاب مع بدء العام الدراسي، وأنه جاري استكمال باقي النسبة كاملة، كما أنه تم تحميل جميع الكتب الدراسية على موقع الوزارة.

اقرأ أيضا: خطوات الاستعلام عن نتيجة تقليل الاغتراب للدبلومات الفنية 2023

موضوعات متعلقة